الأخباررئيسى

الرئيس السيسي يفاجئ المصريين مع بداية 2020 … 1250 جنيه لكل فرد على بطاقة التموين

ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ رئيس الجمهورية لخفض أسعار السلع الإستهلاكية «إشتري المصري» كشف حاتم عبد الغفار؛ رئيس الغرفة التجارية بكفر الشيخ النقاب عن تفاصيل إضافة 1250 جنيه على بطاقات التموين لكل فرد بحد أقصى 5 أفراد موزعة على 6 شهور بداية من يناير 2020 حتى يوليو 2020.

وأكد عبد الغفار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج «مساء dmc»، المذاع على فضائية «dmc»، أن المبادرة ممولة من الغرف التجارية ضمن مبادرة الرئيس لخفض الأسعار “إشتري المصري”.

وأضاف رئيس غرفة تجارة كفر الشيخ أن أصحاب البطاقات التموينية يمكنهم الشراء من المحال التجارية المشتركة في المبادرة ، وهم 4500 فرع للمحال الكبرى ، فضلا عن 525 فرع في قطاع الاعمال العام بإجمالي 5100 محل بكل المحافظات بالاضافة لـ 10000 موزع للشركات ، كما سيوفر البنك المزري الأجهزة الخاصة بكروت التمويل مثل كروت الائتمان.

وأكد أن هناك مبلغا سيتم اعتماده من الرئيس عبد الفتاح السيسي من 70 لـ 80 مليار جنيه موزعة على 6 شهور ضمن المبادرة لتحريك عجلة النمو الاقتصادي وتشجيع المنتج المصري.

مشيرًا إلى أن المبادرة تضم 10 % خصم من المصنع ، كما سيقدم التاجر خصم من 5 لـ 10 %، كما تقدم وزارة المالية 10 % وبالتالي يستفيد صاحب البطاقة 3 مرات إذ يوجد في مصر 65 مليون ونصف مستفيد بباقات التموين، ومن ليس له بطاقة تموين سيحصل على خصم المصنع والتاجر.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى