أهلاويالأخباررئيسىعالم الرياضة

الشناوي للإعلام المغربي: مش عارفين انتوا متعصبين ليه ؟

انفعل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال تواجده في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الرجاء البيضاوي، وذلك بسبب تصرفات الصحفيين المغاربة.

خلال حديث “الشناوي” عن الحضور الجماهيري الكثيف من جانب مشجعي الرجاء في المباراة، قاطعه أحد الصحفيين المغاربة، وهو الأمر الذي استفز قائد الأهلي، ليطلب منه إتاحة الفرصة لاستكمال إجابته.

قال “الشناوي” للصحفي المغربي:” (بعد اذن حضرتك.. بعد إذن حضرتك.. انت متعصب أوي مش عارف ليه ؟ أنا برد على سؤال زميلك)، مع استمرار الصحفي المغربي في حديثه دون توقف.

وشهد المؤتمر حالة من الهرج والمرج في هذه اللحظات، ليتدخل الشناوي قائلًا:” (مش عارفين متعصبين ليه ؟ بتتكلموا بحدية مش عارف ليه ؟ احنا بنتكلم بالراحة والأمور كويسة) “.

ثم أكمل الشناوي تصريحاته:” (الموضوع سهل وبسيط، انتوا متعصبين.. باين عليكم جدًا انكم متعصبين)، لتتدخل المنسقة الإعلامية لإنهاء المؤتمر الصحفي، قبل تأجج الأزمة.

ويحل الأهلي ضيفًا على الرجاء البيضاوي في الثانية عشر منتصف ليل غد الجمعة (صباح السبت) بملعب مركب محمد الخامس، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب أمام الرجاء، من أجل التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال، بعدما تغلب في لقاء الذهاب بملعب الأهلي وي السلام بهدفين لهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى