عالم الفن

الصلح خير.. حورية فرغلى ومصطفى شعبان ينهيان خلافا دام 5 سنوات

شهدت كواليس حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما، ليلة الجمعة 15 فبراير، جلسة صلح بين الفنانين حورية فرغلى ومصطفى شعبان، بعد خلاف وقطيعة دامت 5 سنوات.

الصلح خير.. حورية فرغلي ومصطفى شعبان ينهيان خلافا دام 5 سنوات

أختتمت منذ قليل، فعاليات ختام الدورة الـ 67 من مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال والمقامة بقاعة النيل بالآباء الفرنسيسكان والمهداة إلى روح الفنان جميل راتب تقديرا لمشواره الفنى وعطائه السينمائى.
وبدأت الفعاليات بتكريم أعضاء لجنة التحكيم لمشاركتهم فى إختيار الفائزين وهم، النجم مصطفى شعبان، الفنان مجدى كامل، المخرج عادل أديب،الناقد إمام عمر، مدير التصوير محمد مختار، السيناريست محمد سليمان.
فيما تغيبت الفنانة إلهام شاهين، وصابرين، والموسيقار هشام نزيه، عن حضور الختام واستلام تكريمهم بسبب ظروف خارجة عن إرادتهما.
وقال النجم مصطفى شعبان عقب تكريمه، سعيد بوجودى ضمن لجنة تحكيم الدورة الـ67 من المهرجان، مؤكدا، أول تكريم حصلت عليه فى حياتى كان من المركز الكاثوليكى عن فيلم “فتاة من إسرائيل”.
وأكد مصطفى شعبان، أن تكريمه فى بداية مشواره كان دافع له فى استكمال مسيرته الفنية لأن قبل ذلك التكريم كان يفكر وقتها فى الاعتزال بسبب الضغوطات التى يتعرض لها كل فنان فى بدايته.
وحرص كلًا من جورية فرغلي ومصطفى شعبان على الجلوس سويًا فى قاعة حفل ختام الكاثوليكى للسينما، فيما قام الأخير بتسليم الجائزة لها كأفضل ممثلة عن فيلمها “طلق صناعى” أمام الجمهور.
وكان الخلاف بين حورية فرغلي ومصطفى شعبان بدأ منذ عرض مسلسل «دكتور أمراض نسا»، وصرح الأخير أنه لا يريد العمل مع «حورية» لأنها انتقدت المسلسل بشكل لا يعجبه.
إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى