الأخبارحوادث وقضايارئيسى

الصين تقرر إلغاء 1255 رحلة جوية في بكين بعد عودة كورونا

قررت السلطات الصينية، اليوم الأربعاء، إلغاء 1255 رحلة بمطارين في بكين ، بعد عودة تسجيل حالات إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في العاصمة.

أعلنت وسائل إعلام صينية رسمية، أنّ مطاري بكين ألغيا، الأربعاء، أكثر من ألف رحلة جوية بعد ظهور إصابات جديدة، وذكرت صحيفة الشعب اليومية أن تلك الرحلات تمثل نحو 70% من إجمالي الرحلات المقررة.

وذكرت الصحيفة الرسمية الصينية، أنه تم السماح أيضا لركاب القطارات الذين حجزوا رحلات من وإلى بكين باسترداد ثمن التذاكر.

وأعلن رئيس بلدية بكين، اليوم الأربعاء، أن العاصمة الصينية سجلت خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية 31 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» المستجد، في حصيلة يومية شبه مستقرّة لليوم الرابع على التوالي.

وأثارت عودة انتشار وباء «كوفيد-19» في بكين، الذعر بعدما نجحت الصين في السيطرة بشكل واسع على تفشي الوباء، عبر إجراء عمليات فحص واسعة وفرض تدابير إغلاق في وقت سابق من العام.

وبهذه الحصيلة يرتفع إجمالي عدد الإصابات الجديدة المؤكّدة في بكين خلال الأيام الستّة الأخيرة إلى 137 في وقت أغلقت فيه السلطات نحو 30 تجمّعاً سكنياً في المدينة وأجرت فحوصات لعشرات آلاف الأشخاص.

وأعلنت الصين اليوم الأربعاء، تسجيل 44 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا ، من بينها 33 إصابة انتقلت بين أشخاص داخل البلاد، و11 حالة لأشخاص قادمين من الخارج، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الصين ية (شينخوا) صباح اليوم نقلا عن السلطات الصحية الصين ية.

اقرأ أيضًا.. عزل 10 أحياء جديدة في العاصمة الصينية بكين بعد ظهور إصابات كثيرة

 

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى