أهلاويرئيسىعالم الرياضة

«العاشرة ممكن».. الأهلي يتقدم بهدف على الترجي.. وطرد للفريق التونسي في الشوط الأول

كتب: حسام عبدالعظيم

انتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي، بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف، في المباراة التي تجمعهم اليوم السبت، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد «الأهلي وي السلام».

بدأ لاعبي الترجي التونسي المباراة بضغط هجومي كبير على الأهلي ليضعوا لاعبي المارد الأحمر في حالة إنكماش دفاعي في نصف ملعبهم.

وفي الدقيقة الـ26 خرج لاعبي الأهلي من حالة الإنكماش الدفاعي، إلى حالة سيطرة كاملة على مجريات المباراة.

وبعدها بلحظات قليلة وتحديدًا في الدقيقة الـ28 سدد حمدي الهوني مهاجم الترجي التونسي تسديدة صاروخية على يمين حارس مرمى الأهلي، قبل أن يتألق محمد الشناوي ويتصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة الـ31 مرر محمد شريف الكرة لطاهر محمد طاهر بطريقة رائعة، وضعته منفردًا مع حارس مرمى الترجي، وقبل أن يسددها طاهر في المرمى، قام مدافع الترجي بعرقلته داخل منطقة الجزاء.

لم يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء للأحمر وذلك لعدم رؤيته للكرة بشكل جيد، إلا أن في الأخير عادل إلى حكم الڤار وأحتسب ركلة الجزاء للشياطين الحمر.

وفي الدقيقة الـ34 سدد علي معلول ركلة الجزاء للمارد الأحمر، ليضع فريقه متقدماً بهدف نظيف على الفريق التونسي.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق عاد الترجي التونسي بضغط هجومي للعودة لمجريات المباراه من جديد إلا أن كان للاعبي الأهلي رأي آخر.

جدير بالذكر أن الأهلي قد حقق فوزاً غالياً على الترجي التونسي في عقر داره بهدف نظيف في مباراة الذهاب عن طريق مهاجمه محمد شريف.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي ضد الترجي في قبل نهائي بطولة إفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى