الأخباربنوكرئيسى

العضو المنتدب لبنك ناصر: نستهدف جذب شرائح جديدة من العملاء للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي

كتب: مجدي دربالة

قال محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، إنه في إطار استراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 وضع البنك برئاسة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك  التحول الرقمي وتحقيق الشمول المالي في مقدمة أولوياته وسياساته من خلال إطلاق عدد من الخدمات والمنتجات المصرفية للعملاء بهدف ضمان الوصول بشكل أسرع إلى العملاء من مختلف القنوات باختلاف الفئات  وتحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي.

ويقدم البنك، حساب التوفير بالجنيه المصري وهو الحل الأمثل لاستثمار مدخرات العملاء ويمكنهم الحصول على فائدة تنافسية على المدخرات الخاصة بهم حيث قام البنك فى العام المالي 2019- 2020 بمنح عائد 11% وذلك بعد تسوية إيرادات العام وهو أعلي عائد بالسوق المصرفي .

دفتر توفير بنك ناصر الاجتماعي

ولفت محمد عشماوي،  إلى أنه يتم فتح حساب التوفير اعتبارًا من سن 16 عام والحد الأدنى لفتح الحساب 500 جنيه مصر، ويتم احتساب العائد  بداية الشهر التالي لإيداع النقود مع  حرية السحب والايداع في اي وقت بدون غرامات أو خصومات.

كما يمكن الإقتراض بضمان الحساب هذا بالإضافة الي إمكانية تحويل المرتبات والمعاشات من الجهات المعنية للحساب بناء على رغبه العميل  بجانب إصدار  بطاقة صرف آلي للعميل ATM «ميزة الذكية» لكافة عملاء البنك والتي يمكن استخدامها في عمليات الصرف النقدي من منافذ البنك ومن ماكينات الصارفات الآلية المرتبطة بالشبكة القومية للمدفوعات بالإضافة الي عمليات المشتريات من خلال التجار.

كذلك المدفوعات الحكومية من خلال نقاط التحصيل الحكومية والخدمات المصرفية المتنوعة التي يوفرها البنك.

وعن الأوراق المطلوبة، لفتح الحساب قال عشماوي إنها  تتمثل فى صورة من بطاقة الرقم القومى سارية بالإضافة الي الرقم التأميني مؤكداعلي  إمكانية الاستعلام عن اي استفسار من خلال الخط الساخن لخدمة العملاء  16868 .

يذكر أن بنك ناصر الإجتماعي، استطاع خلال سنوات قليلة تأسيس قاعدة ونال ثقة كبيرة داخل السوق المصرفي المصري من خلال الخدمات التي يقدمها لعملائه بالاضافة الى العديد من المبادرات التي أطلقها البنك وتستهدف رفع وتعزيز ثقافة الإدخار والوعى المالى لدى عملائه.

كما يسعي البنك لينال ثقة مزيد من العملاء ليصبح بنك كل المصريبن وبنك الإدخار الأول في مصر .

اقرأ أيضًا.. محمد عشماوي: بنك ناصر يضع على عاتقة مسئولية دعم الفئات الأكثر احتياجات في المجتمع

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى