الأخبارالشركاتتأمينرئيسى

العضو المنتدب لـ«جي أي جي للتأمين»: نولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير الشركات والمشروعات عبر مجموعة متكاملة من الحلول

«جي أي جي-مصر» تتعاون و«إيزي بيزنس سوليوشنز» لدعم وتمكين المشروعات الصغيرة والمتوسطة

كتب: مجدي دربالة

وقعت شركه جي أي جي مصر- حياة تكافل، مؤخراً بروتوكول تعاون مع شركة إيزي بيزنس سوليوشنز، وقام ربيع عبد الخالق، العضو المنتدب للشركة بالتوقيع على بروتوكول التعاون المشترك مع أحمد هشام، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذى لشركة إيزي بيزنس سوليوشنز.

التعاون بين «جي أي جي للتأمين» و«إيزي بيزنس سوليوشنز»

جانب من توقيع التعاون

وقد تم التوقيع بحضور لفيف من قيادات الشركة بحضور علاء الزهيري، نائب رئيس مجلس إدارة شركة جي أي جي مصر – حياه تكافل.

ويأتى التوقيع فى إطار تطوير الشركة لباقة من الخدمات المقدمة لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، عبر توفير عروض وخدمات تأمينية ومزايا أخرى جديدة بالإضافة إلى الحلول والخدمات غير المالية المقدمة من شركة إيزي بيزنس سوليوشنز.

وأوضح ربيع عبد الخالق، العضو المنتدب لشركة جي أي جي مصر – حياه تكافل، أن التطوير في خدمات الشركة يأتي تنفيذاً لاستراتيجيتها التي تولي اهتماماً كبيراٌ بتطوير الشركات والمشروعات عن طريق توفير مجموعة متكاملة من الحلول المصممة خصيصاً لرواد الأعمال وأصحاب تلك المشروعات مثل التأمين الطبي وتأمينات الحياة والمقدم لهم بأسعار تنافسية ومستوى متميز من الخدمة.

كما يتزامن ذلك مع دعم جهود الدولة في مجال الاستدامة والشمول المالي عن طريق النهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتحسين مؤشرات الاقتصاد وزيادة معدلات التنمية الاقتصادية.

وأعرب أحمد هشام، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذى لشركة إيزي بيزنس سوليوشنز،عن فخره وسعادته بهذه الاتفاقيه مقدراً مساعي شركه جي أي جي في دعم المؤسسات المتوسطة والصغيرة.

دعم قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة

كما أضاف أحمد هاشم، أن إدارة إيزي بيزنس سوليوشنز، تؤمن أن كل فرد في المجتمع له دور في تنمية مستقبل مصر، موضحًا أن الشركة تمتلك القدرات التي تسمح لها بتطوير ومسانده قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة بشكل يمكنهم من تحقيق أهدافهم وفقًا للمقاييس العالمية وبمقابل يتناسب مع الإمكانيات المتاحة بشكل يخدم استراتيجيات الإستدامة والشمول المالي التي تضعها الدولة.

أشار إلى أن EBS  تقدم مجموعة من الحلول التي تساعد المشروعات المتوسطة والصغيرة في تطوير عملها خلال رحلتهم بداية من وجود فكرة للمشروع ومروراً بآليات التنفيذ ووصولاً لأعلى معدلات الارباح المتنامية.

لفت إلى أنه من خلال هذا التعاون المشترك يستطيع عملاء شركة جي أي جي لتأمينات الحياة التكافلي التمتع بباقات تأمينية مصممة خصيصاً لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، كما يستطيع العملاء الاستفادة من الخدمات غير المالية المقدمة من شركة إيزي بيزنس سوليوشنز مثل خدمات تأسيس الشركات والاستشارات القانونية وخطط التسويق والدعاية والاعلان وخدمات التوظيف والتدريب بخصم خاص يصل إلي ٣٠٪.

يذكر أن شركة جي أي جي  قامت بالتعاقد مع شركة EBS لتقديم هذه الخدمات لعملاءGIG  لتأمينات الحياة التكافلى بشكل حصري، حيث تحقق هذه الخدمات الأهداف الاقتصاديه المطلوبه من خلال دعم أصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة ورواد الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى