عالم الفنملفات وتقارير

الفئة الأولى تصل لـ2500 جنيه.. أبرز حفلات نجوم الغناء في عيد الحب 2022

كتبت: دنيا عبدالله

يحيي عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، خلال هذه الأيام ، عددًا من الحفلات الغنائية احتفالا بعيد الحب 2022 والمقرر له 11 فبراير .

أبرز حفلات نجوم الغناء في عيد الحب

عمرو دياب

يحيي الهضبة عمرو دياب حفلا غنائيًا ضخمة، في مسرح مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بمنطقة التجمع الخامس، يوم 11 فبراير.

وتم عرض التذاكر بعدة الفئات الأولى 2500 جنيه، والفئة الثانية 800 جنيه، بينما الفئة الثالثة بمبلغ 500 جنيه.

كارول سماحة

تحيي الفنانة اللبنانية كارول سماحة، يوم الأربعاء الموافق 16 فبراير الجاري، وعلى خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية وبقيادة المايسترو محمد الموجي.

وتنقسم أسعار تذاكر حفل كارول سماحة، من 4 فئات، الدرجة الأولى بسعر 1210 جنيهًا، بينما الثانية 1010 جنيهًا، في حين سعر الدرجة الثالثة 610 جنيهات، أما التذكرة الرابعة بنحو 260 جنيهًا.

الفنان إيساف

يحيي الفنان إيساف حفل عيد الحب 2022 يوم 14 فبراير، على مسرح قاعة الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوي، ويبدأ سعر التذكرة من 70 جنيهًا.

علي الحجار

ويوم 15 فبراير الجاري، يحيي الفنان على الحجار حفلا غنائيا على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا، وتنقسم التذاكر لـ 4 فئات، بأسعار 1210 جنيهات، 1010 جنيهات، 610 جنيهات، و260 جنيهًا.

منير وجسار ويارا بالإمارات 

كما يحيى محمد منير حفلا كبيرا بدبي 15 فبراير الجاري، وكذلك الفنان اللبناني وائل جسار يحيى حفل عيد الحب لأول مرة خارج مصر، فيقدمه هذه المرة في دبي أيضا بفندق موفبينك 11 فبراير، وأيضا المطربة يارا تستقبل عيد الحب مع الجمهور في مدينة الشارقة الإماراتية بمسرح المجاز 12 فبراير.

راغب علامة واليسا بأمريكا

كما يحيى الفنان راغب علامة حفلين فى عيد الحب بأمريكا، الأول بمدينة أورلاندو بولاية فلوريدا 13 فبراير والثاني بلوس أنجلوس 19 فبراير الجاري ، وأيضا إليسا تحيى جولة فنية ابتداء من 4 فبراير وحتى 16 الشهر الحالى بأمريكا.

اقرأ أيضاً..تعرف علي احتفال فنانين مصر بعيد الحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى