عالم الفنملفات وتقارير

الفنانة رغدة تتصدر تريند «جوجل» بعد أنباء عن اعتزالها الفن وارتداء الحجاب

كتبت: تقى أيمن

تصدرت الفنانة السورية رغدة تريند «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشرت صورة لها بالحجاب عبر حسابها على «فيس بوك» مما آثار الجدل بين متابعيها حول اعتزالها الفن.

وكتبت رغدة على في تعليق غامض على الصورة، قائله: «عشت حياتي دائمًا كما قدر لي الله، كل ما تمنيته من حبيبي الله منحني إياه على مدى العمر، وما تبقى منه فهو ملك له وحده»، دون أن توضح إن كانت قد قررت الاعتزال أم لا.

رغدة تنفي اعتزالها الفن

ونفت الفنانة رغدة قرار اعتزالها التمثيل، حيث نشرت صورة لها مع كلبيها أمام البحر، وعلقت عليها قائلة: «من قال إن دوراننا في رحابات الله العظيم اعتزالا للحياة ومرها، فلولا المر لما عرفنا طعم الحلو».

اخر اعمال الفنانة رغدة

وكان اخر أعمال الفنانة رغدة مسلسل «الضاهر» للمخرج ياسر زايد، وبطولة الفنان محمد فؤاد، الذي عُرض في عام 2019، حيث جسدت فيه شخصية «أزهار»، وشاركها البطولة حسن يوسف، فريال يوسف، تامر عبدالمنعم، مادلين طبر، كريم كوجاك، إنجي شرف، أميرة هاني، صبري عبدالمنعم، سميرة محسن، أحمد التهامي وكوكبة من النجوم، تأليف تامر عبدالمنعم.

وقدمت رغدة على مدار مسيرتها الفنية أكثر من 75 عملا فنيا بين السينما والدراما التليفزيونية والإذاعة، ومن أبرز أعمالها: «استاكوزا، زوجتي والذئب، الإمبراطور، مصرع الذئاب، المركب، جراب حواء، الشك، علي باب مصر، أمس لا يموت، العبابيد، الدوائر المغلقة، أحلام فستق، الطوفان، حافة الهاوية، وإسطبل عنتر».

إقرأ أيضًا.. بالتفاصيل.. حقيقة اعتزال محمد هنيدي الفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى