عالم الفن

الفنان محمد رمضان يطرح أغنية الجديدة «على الله» عصر اليوم على اليوتيوب

كتبت: فاطمة عماد

أعلن الفنان محمد رمضان، عن طرح أغنية الجديدة بعنوان «على الله»، في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء 3 علىقناته الرسمية على موقع «يوتيوب».

https://www.instagram.com/p/CSsccD-o8cr/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

وكتب الفنان، عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»:”إن شاء الله ميعادنا بكرة الأربعاء 3 العصر بتوقيت مصر، على الله، على قناتي الرسمية على اليوتيوب”.

كما نشر «رمضان»، صورة له من داخل مدينة العلمين، عبر حسابه الخاص على «فيسبوك»، حيث ظهر فيها وهو يجلس وسط المصلين من أبناء مدينة العلمين، ويرتدي ملابسهم، وذلك أثناء قيامه بتسجيل أغنيته الجديدة، والتي اعتمد فيها على أهل مدينة العلمين للمشاركة في الكليب.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان، يستعد لاحياء حفل غنائي يوم 20 أغسطس الجاري، ليقدم عدد من أغانيه، في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي.

الحفل إنتاج شركة MR1 وأحمد مراد، وتنظيم شركة تذكرتي، ومن تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف على الحفلات سها خالد، وشركة ميديا سكوب ويرأسها نبيل السويسي.

وكان آخر أعماله الفنية مسلسل«موسى» بمشاركة الفنانين سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق ، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

نرشح لك: بعد سب وقذف محمد رمضان.. القضاء يغريم الإعلامي عمرو أديب 10 الآف جنيه

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى