الأخبارحوادث وقضايارئيسىعالم الفن

الفنان محمد كريم يُطالب جمهوره بالدعاء له بعد تعرضه لـ«حادث أليم» في أمريكا

كتبت: فاطمة عماد

تصدر الفنان محمد كريم تريند «جوجل» بعد نشره تفاصيل حادثة أليم تعرض لها أثناء تواجده الولايات المتحدة الأمريكية لتصوير أحمد الأعمال الفنية.

ونشر محمد كريم ، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صور للحادث وعلق عليها قائلا: «قدر الله وما شاء فعل.. أنا عملت حادثة بالعربية هنا في كاليفورنيا.. كنت مسافر على طريق سئ جبلي واتجاهين.. أنا في المستشفي دلوقتي.. ادعولي ربنا يشفيني ويقومني من هنا على خير.. أنا بحمد ربنا.. ألف حمد وشكر ليك يا رب إنه نجاني بعد ما شوفت الموت بعينيا..دعواتكم».

https://twitter.com/mokarimstar/status/1319055080499245056

أعمال محمد كريم العالمية

يذكر أن الفنان الشاب، كان يستكمل نشاطه الفني في هوليوود بعد جولة ناجحة في الشرق الأوسط لعرض فيلمه الأمريكي A Score to Settle مع نيكولاس كيدج؛ وهو الفيلم الذي يجسد فيه دور «جيمي»، رجل لا يخشى الموت، وهو ما تطلب منه تحضيرات لشهور طويلة نظراً لصعوبة الدور.

وبدأ كريم تصوير الفيلم في أمريكا قبل أزمة كورونا، ولكن العمل توقف مثل باقي الأعمال في هوليوود، ومن المتوقع أن يُستأنف التصوير في الفترة المقبلة، ولذلك فضّل البقاء هناك ليكون جاهزاً للتصوير في أي وقت.

واحتفل كريم بانتصارات أكتوبر على طريقته الخاصة، حيث هنأ جمهوره بمناسبة نصر أكتوبر، من خلال حساباته علي مواقع التواصل التواصل، ونشر عدد من الصور من فيلم يوم الكرامة الذي شارك في بطولته في بدايه مشواره الفني، ووجه كريم حديثه لجمهوره قائلا: “كل سنة ومصر والمصريين دايمًا بخير بمناسبة نصر ٦ أكتوبر المجيد”.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. محمد رمضان يُصور أغنية جديدة بعنوان «الشرع حلل أربعة»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى