عالم الفنمنوعات

الفنان نعيم عيسى: سعيد بالتكريم الجماهيري رغم تجاهل الوسط الفني لتاريخي

«مسرح العرب» يكرم الفنان نعيم عيسى عن مجمل أعماله الفنية

كتب: حسين علي

أعرب الفنان القدير نعيم عيسى، عن شكره وامتنانه للجمهور المصري والعربي لاستمرار تفاعلهم مع أعماله السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم تجاهل الوسط الفني والمؤسسات الفنية الرسمية لتاريخه الطويل.

تكريم الفنان نعيم عيسى على المستوى الجماهيري

وقال نعيم عيسى، في تصريحات لموقع «عالم البيزنس»، إن التكريم الشعبي والجماهيري للفنان يعد تأكيدًا على نجاحه في أداء رسالته الفنية.

وأكد عيسى، أنه قدم ما يزيد عن 300 عمل فني خلال رحلته التي أمتدت لأكثر من 50 عامًا، منها ما يربوا على 145 عمل سينمائي، و130 عمل درامي، وأكثر من 90 عمل مسرحي، جسد خلالها العديد من الشخصيات والألوان الفنية.

وأشار الفنان القدير، إلى أن هناك مواهب شاب تسعى لتقديم فن راقي وسط ما تشهده الساحة من أعمال لا تناسب المجتمع ولا الذوق العام للمشاهدين.

وكشف القائمون عن إدارة فرقة مسرح العرب، بقيادة المخرج الشاب ياسين رياض، عن تكريم العديد من الشخصيات الفنية التي أثرت بأعمالها المجتمع العربي والمصري لسنوات طويلة، منهم الفنان نعيم عيسى والراحل إبراهيم الشامي والراحل توفيق الدقن، والراحل حسن البارودي والفنانة شريفه ماهر وغيرهم الكثيرون.

كما سيتم تكريم الفنانين في حفل «يوم رد الجميل» الجمعة المقبلة بمسرح مكتبة مصر الجديدة.

عمل فني جديد للفنان القدير

وفي سياق متصل، كشف عيسى لـ«عالم البيزنس» عن تحضيره لعمل فني جديد بالتعاون مع الشاعر السكندري أنس مرجان، سيتم طرحه عبر قناته على موقع «يوتيوب».

كما أوضح عيسى، أن العمل عبارة عن أداء شعري لثلاث قصائد، اثنان منهم باللغة العامية، وقصيدة بالعربية الفصحى.

وبمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، قال الفنان القدير، إنه شارك والعديد من الفنانين في تقديم أعمال مسرحية ترفيهية للجنود أثناء حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر المجيدة.

نعيم عيسى يهنئ الرئيس السيسي بانتصارات أكتوبر المجيدة

وهنأ عيسى الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية، بهذه المناسبة العظيمة التي استطاعت مصر فيها ردع العدو واستعادة جزء غالي من تراب الوطن وهو سيناء الحبيبة.

اقرأ أيضًا.. نعيم عيسى

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى