الأخبارعالم الفن

الفنان نعيم عيسى يعود لمنزله بعد تحسن حالته الصحية

عيسى يعود للظهور الإعلامي بعد غياب طويل

عاد الفنان القدير نعيم عيسى إلى منزله مساء أمس الأحد، بعد تحسن حالته الصحية وخروجه من العناية المركزة.

فبعد ابتعاده عن الوسط الفنى وعودته لمدينة الإسكندرية موطنه الأصلي، اعرض الفنان نعيم عيسى عن الظهور الإعلامي واكتفى بالتواصل مع جمهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعبر قناته على موقع يوتيوب.

وقال سامي نجل الفنان نعيم عيسى، والذى يتولى الاشراف على حسابات والده على وسائل التواصل الاجتماعى، أن والده ذهب إلى المستشفى لزيارة زوجته، اصيب بوعكة صحية مفاجئة، دخل على إثرها العناية المركزة، بمستشفى مبرة العصافرة بالإسكندرية.

وخرج نعيم من مستشفى مبرة العصافرة في الإسكندرية، مساء أمس، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة قبل 48 ساعة، دخل إثرها العناية المركزة.

ذهب لزيارة زوجته مرض هو

وأوضح نجل الفنان، أن والده ذهب لزيارة زوجته في المستشفى، بعد تعرضها لوعكة صحية دخلت إثرها المستشفى، فشعر «عيسى» خلال جلوسه بجانب زوجته بأزمة مفاجئة، وزادت ضربات قلبه، واضطراب النبض، وقرر الأطباء على الفور إدخاله إلى العناية المركزة.

ظل الفنان القدير تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة متواصلة، حتى تحسنت حالته الصحية، أمس، وقرر الفريق المعالج خروجه من المستشفى، مع ضرورة الراحة التامة.

لمحة من حياة الفنان نعيم عيسى

الفنان نعيم عيسى
نعيم عيسى

يذكر أن الفنان القدير نعيم عيسى ألتحق بفرقة عبد المنعم مدبولي وفرقة الإسكندرية في بداية حياته الفنية، وشارك في العديد من المسرحيات منها «الزمبليطة في الصالون» و«ناس كده وكده»و«رياو سكينة» و«الواد سيد الشغال»، ثم انتقل للعمل في السينما والتليفزيون، ومن أبرز أعماله «المتسول» و«مين فينا الحرامي»  و«الهلفوت» و«حساب السنين»و«الباشا تلميذ».

اقرأ أيضًا:

الفرعونة يسرا تخطف انظار نجوم العالم في حفل الأوسكار 2020

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى