الأخبارالشركاترئيسى

«القابضة لمياه الشرب» تطلق تطبيق «قراءتي» لتسجيل قراءة عداد المياه عبر الهاتف

كتبت: جيلان محمد

أطلقت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تطبيق «قراءتي» عبر الهاتف المحمول، لتسجيل قراءات عداد مياه الشرب، على نظام التشغيل الأندرويد، على أن يتاح قريبا نسخة لنظام التشغيل IOS.

وصرح المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن هذا التطبيق يتيح للمواطن تسجيل قراءة العداد بنفسه، وإبلاغ القراءات، وذلك لكل الشركات التابعة بمختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن هذا يأتي في إطار  إطار الإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي ذات السياق، أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه يمكن للمواطن تحميل التطبيق من خلال Google play مجانًا، لافتة إلى أن التسجيل لاول مرة يحتاج إلى تسجيل بيانات العميل الموجودة على فاتورة المياه.

وأشارت إلى أن تطبيق قراءتي المجاني يتميز، بأنه يعتمد على تسجيل العميل للقراءة الخاصة به في الخانة المخصصة للقراءة الحالية على التطبيق، كما يتيح للعميل إضافة صورة العداد وهو ما يضمن للعميل أن تكون القراءة دقيقة بنسبة 100%.

كما دعت الشركة جميع المواطنين لاستخدام تطبيق قراءتي لتسجيل قراءة عداد المياه الخاصة بهم لحصولهم على فاتورة تعبر عن استهلاكهم الفعلي.

ويمكن تحمل التطبيق من هنا

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. وزير التعليم العالي يكشف عدد إصابات فيروس كورونا في مصر

 

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى