الأخباربنوكرئيسى

القاضي: إطلاق حملة لشراء «شهادة المليونير» ضمن استراتيجيات المصرف للمشاركة المجتمعية

كتب: مجدي دربالة

أعلن أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، عن تدشين حملة لشراء شهادة المليونير وتقديمها كهدية غير تقليدية لامهات مصر بمناسبة قرب الاحتفال بعيد الأم.

هدية المصرف المتحد بمناسبة عيد الأم

وأكد رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، أن العملاء وغير العملاء يستطيعون شراء شهادة المليونير ومضاعفاتها بـ100 جنيه واهدائها لأمهاتهم تقديرًا لدورهم الكبير في الحياة، وذلك من خلال 65 فرع من فروع المصرف المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية، وقد تفوز الشهادة بجوائز باجمالي 4 مليون جنيه سنويا.

وأضاف أشرف القاضي، أن شهادة المليونير؛ هي شهادة تكافلية بين جميع حامليها ويشاء القدير أن يحدد من يفوز بها في كل شهر.

كما أنها تمثل ثروة أدبية واجتماعية ضخمة؛ فهي ترصد وتعبر عن نبض المجتمع المصري وأحلامه وتغيراته، وكذلك مشاكله والتحولات الكبيرة الموجودة فيه في فترة زمنية محددة.

وأشار القاضي، إلى أن العميل أو غير العميل يستطيع أن يذهب إلى أي فرع من فروع المصرف المتحد الـ65 والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية, ليشتري شهادة المليونير بـ 100 جنيه ويحلم بالجائزة المالية الكبيرة. وان يصبح مليونير. وينتظر ويتابع أسماء الفائزين كل شهر: عبر موقع المصرف المتحد الإليكتروني او من خلال مركز الاتصال او صفحة المصرف المتحد علي موقع التواصل الاجتماعي. املا بان يحقق حلمه ويفوز بهذه الجائزة.

الامر الذي جعل شهادة المليونير والمصرف المتحد مرتبط ارتباطا وثيقا بمجموعة من الأحلام والطموحات التي تعبر عن الاحتياجات الحقيقية للمجتمع وتطلعاته.

شهادة المليونير

يذكر أن المصرف المتحد أطلق 2001 شهادة المليونير بالسوق المصري؛ وهي شهادة اسمية لمده خمس سنوات تجدد تلقائيا وتدخل في 32 سحب علي مدار العام علي اجمالي جوائز ب4 مليون جنية. 100 الف جنيه 10 مرات سنويا و50 الف جنيه 20 مرة سنويا والجائزة الكبرى مليون جنيه في سحب شهر يناير وشهر يوليو من كل عام.

وأجازت دار الإفتاء المصرية الشهادة من الناحية الشرعية من حيث القيمة والمدة الزمنية للشهادة والعائد المستثمر فيها. اعتمادا علي قول الله تعالي “يرزق من يشاء بغير حساب” صدق الله العظيم.

والشهادة تعتبر وعاء استثماري واحد يدار بالقواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة يتم توزيع العائد في نهاية مدة الشهادة.

اقرأ أيضًا.. القاضي: 960 مليون جنيه حجم مساهمة المصرف المتحد في دعم برنامج التمويل العقاري بـ28 محافظة

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى