الأخباربنوكرئيسى

القاضي: نسعى لتعظيم الاستفادة من المرأة باعتبارها شريك أساسي في البناء والتقدم

بمناسبة يوم المرأة العالمي.. المصرف المتحد يكرم 6 سيدات من فريقه

كتب: مجدي دربالة

أقام المصرف المتحد، بقيادة أشرف القاضي، فاعليات المسابقة الداخلية لإختيار نموذج يمثل المرأة في تحمل المسئولية والاقدام علي العمل وتحقيق أعلي النتائج والطرق المبتكرة لإدارة الإعمال والوقت، تحت شعار «ست بـ 100 راجل»، وذلك ضمن فريق عمل المصرف الـ1800 موظف في 65 فرع منتشرة بجميع انحاء الجمهورية.

الاحتفال يوم المرأة العالمي

واجريت فاعليات المسابقة، علي مدار أسبوعين متتالين وكان من أبرز شروط المسابقة، أن يقوم زميل بترشيح نماذج ممن تنطبق عليها معايير المسابقة، بلغ عدد الزميلات المرشحات 40 سيدة وآنسة.

وأعلن المصرف المتحد، النتيجة أمس الأحد، عقب عملية تصويت علي موقع المصرف المتحد الداخلي.  ليختار فريق عمل المصرف المتحد 6 نماذج تمثل قدوة ونماذج للمرأة الناجحة بجميع القطاعات والفروع  الـ 65.

ومن جانبه قال أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن شهر مارس يمثل تقدير عالمي ومحلي للادوار الكثيرة التي تلعبها المرأة.

مسابقة «ست بـ 100 راجل»

وأضاف أشرف القاضي، أن يوم المرأة العالمي، يعد إشادة حقيقية باعمالها العظيمة والمهمة في الحياة كشريك أساسي في البناء والتقدم.

وأكد القاضي، أن هذه النوعية من المسابقات تعتبر من الأنشطة الداخلية التي يقوم بها قطاع الاتصال المؤسسي، كجزء من الخطة السنوية لتعظيم الفاعلية بين فرق العمل المختلفة، وزيادة التفاعل بين فريق العمل،  وذلك  بهدف مد جسور التواصل وتبادل الخبرات، من خلال تسليط الضوء علي النماذج الناجحة وخلق القدوة، الأمر الذي يساهم في تعزيز روح الانتماء للمؤسسة.

وأشار أشرف القاضي، إلى أن هذا العام تم التصويت لـ 6 سيدات يمثلن شرائح عمرية ومناصب إدارية وطبيعة عمل مختلفة من سيدات وآنسات المصرف المتحد؛ فمنهم رئيس القطاع ومنهم حديثي التخرج ومنهم صاحبة الخبرة العملية ومنهم مديرة المنطقة، وهن بالفعل نموذج وقدوة لباقي الزميلات، فهن يقومن بأدوارهم علي صعيد العمل بمهنية عالية ومنتهي الاخلاص والتفاني جنب إلى جنب الزملاء وعلي الصعيد الاجتماعي هن ناجحات علي مستوي أسرهم.

اقرأ أيضًا.. القاضي: هدفنا ترسيخ مبادئ وقيم التميز وتسريع مسارات التنمية المستدامة للمصرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى