الأخباربنوكرئيسى

القاضي: هدفنا ترسيخ مبادئ وقيم التميز وتسريع مسارات التنمية المستدامة للمصرف

82 موظف يفوزون بجائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2020

كتب: مجدي دربالة

أعلن المصرف المتحد، بقيادة أشرف القاضي، عن اسماء الفائزين بـ«جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2020» إداريا وتقنيا وفكريا لفريق العمل.

وأوضح المصرف المتحد، أنه شارك في فاعليات المسابقة 1800 موظف علي مستوي جميع فروع المصرف المتحد ال65.  كذلك فريق عمل 29 ادارة من إداراته بـ3 مراكز رئيسية، فضلا عن فاعليات اختيار افضل 3 افكار لمنتجات او خدمات مبتكرة جديدة يطرحها المصرف المتحد وفقا لاستراتيجيته.

واظهرت المسابقة تميزًا لعدد كبيرَا من فريق عمل المصرف المتحد ممن يعملون في صمت واخلاص يتسمون بالابتكار والتميز والقدرة الكبيرة علي تطبيق اعلي معايير الجودة المصرفية العالمية.

كما أعلن رئيس المصرف المتحد، عن أفضل 3 أفكارمبتكرة في احتفال عبر خاصية الفيديو كونفرنس ضم فريق عمل المصرف المتحد 1800بمختلف الفروع والإدارات والإدارة العليا.

تشجيع التميز

ومن جانبه قال أشرف القاضي، رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، إنه سعيد بفوز الـ82 متميز ومبدع من فريق عمل المصرف بافضل أداء إداريًا وتقنيًا وفكريا خلال 2020.

واضاف أشرف القاضي، أن فريق العمل اثبت عمليًا مستوي اداء وكفاءه عالية مكنته من وضع المصرف المتحد في مصاف البنوك الكبري.

وأشار القاضي، إلى أن هذه الجائزة تعد البداية الحقيقية لتقدير الكفاءات وتشجيع أصحاب الافكار المبدعة علي المضي قدما نحو مزيد من الابتكارات.

وكذلك تقدير المخلصين والاكفاء وتشجيعهم علي المزيد من الابداعات في مجال العمل المصرفي الاليكتروني والذي يشهد نموا كبيرا خاصة عقب تفشي ازمة فيروس كورونا عالميا وتاثيراته.

وأضاف القاضي، أن هذه الجائزة تعد بداية قوية لتشجيع المتميزين والمبتكرين علي مواصلة الجهود للتغلب علي تبعيات الجائحة والعمل علي تعزيز جهود فريق العمل القائم علي المتميزين والاكفاء لتحقيق استراتيجية المصرف المتحد في النمو المستدام.

ولفت القاضي، إلى أن الجائزة تهدف إلى تطبيق مفاهيم عدة منها : ترسيخ مبادي وقيم التميز – جودة الخدمات المصرفية – والحوكمة – وتطبيقات التكنولوجية الرقمية – وتلبية احتياجات العملاء وفقا للمقاييس العالمية , الامر الذي اشاع جو من التنافس الايجابي الفعال بين فريق عمل المصرف المتحد بمختلف الفروع والادارات.

محاور جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2020

وتعتمد «جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2020» علي ثلاث محاور رئيسية هم:

المحور الأول: تحقيق رؤية واستراتيجية المصرف المتحد القائمة علي الابتكار وتشجيع المبدعينكاساس قوي لاستدامة النمو، الامر الذي ينم عن اسلوب وفكر جديد في التخطيط والتنفيذ والتطوير للوصول الي الاحترافية في الاداء خاص في مجال الخدمات البنكية الرقمية.

المحورالثاني: الأداء المتميز في الفروع لخدمة قطاع عريض من العملاء وجذب الشرئح المختلفة لتحقيق رؤية الدولة المصرية والبنك المركزي فيالتحول لمجتمع غير نقدي وتوسيع قاعد الشمول المالي.

المحور الثالث: أفضل 3 فكرة مبتكرة من المنتجات او الخدمات مما يشجع علي فريق العمل علي الابداع لكسب رضاء العملاء الامر الذي يصب في صالح المواطن.

اقرأ أيضًا.. أشرف القاضي: المصرف المتحد يعمل وفق خطة طموحة لزيادة قاعدة الشمول المالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى