الأخبارحوادث وقضايارئيسى

القصة الكاملة لواقعة مقتل شاب بطريقة بشعة علي يد صديقه بالدقهلية

كتبت: فاطمة عماد

شهد مركز البوها بمدينة ميت غمر بالدقهلية ، أول أمس الجمعة، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في العقد الثالث من عمرة، على يد صديقة على خلفية نشوب مشاجرة بينهم تطورت إلى إطلاق أعيرة نارية أودت بحياة الشاب في الحال.

وعلي أثر مقتل شاب يدعي  «محمود ع. ز.»  قام أفراد أسرته بإشعال  النيران في منزل القاتل والمدعو «أحمد» وتم إخطار قوات الحماية المدنية التي استطاعت السيطرة علي الحريق

بداية القصة

بدأت الواقعة عند قيام شاب يدعي «أحمد م ع ح» يبلغ من العمر 30 عاما بقتل صديقه بعد  مشاداة كلامية انتهت بإطلاق أعيرة نارية «خرطوش» مما أسفرت عن مقتل صديقه .

ووسط دموع أهله وأحبابه تم نقل القتيل محمود علي زناني 30 عاما المقيم بقرية البوها إلى مستشفي ميت غمر العام، بينما فر صديقه القاتل هاربا، الأمر الذي دفع أسرة القتيل إلى إشعال النيران في منزل القاتل.

وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية وقوة من رجال مباحث الدقهلية برئاسة مدير المباحث اللواء مصطفي كمال وقوة من مركز شرطة ميت غمر للسيطرة علي الحريق والسيطرة علي الخلافات بين العائلتين بعدما قرر أهل القتيل بالانتقام من أهل القاتل ليبرد قلبهم علي أبنهم .

وقامت القوات الحماية المدنية بالدقهلية بتقليل  الخلاف بين الاسرتين والسيطرة علي نيران حرقة القلب  داخل المنزل القاتل  وتم نشر قوات الامن بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات بين الاسرتين إلا أن الأمر يزداد سوءا .

وأمر مأمور مركز البوها، بفتح تحقيق في واقعة مقتل شاب علي يد صديقه أثر مشاجرة بقهوة بالقرية، وتم تحريرالمحضر اللازم بالواقعه للعرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات.

وكلفت المباحث باجراء تحريات حول الواقعه وسرعة ضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم مع انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان.

اقرأ أيضًا.. القصة الكاملة لـ«مذبحة حدائق الأهرام» التي راح ضحيتها أم وابنها

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى