الأخباررئيسىوظائف

«القوي العاملة»: الخميس آخر موعد لقبول طلبات العمل على مهنة التمريض بالكويت

كتبت: تقى أيمن

أكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم الاثنين، أن آخر موعد لقبول طلبات الممرضات للعمل بإحدى المؤسسات الطبية في دولة الكويت، الخميس المقبل، براتب شهري يصل لـ22 ألف جنيه، فضلا عن توفير بدل السكن، وتذكرة السفر.

وأوضح سعفان، أنه يشترط في المتقدمات من الممرضات «إناث فقط»، وأن يكن من الحاصلات على بكالوريوس التمريض من جامعات عين شمس والقاهرة والإسكندرية، فضلا خبرة لا تقل عن 4 سنوات، وإجادة اللغة الإنجليزية، والتأكيد بالحصول على جرعتين من إحدى اللقاحات المعترف بها للسفر للخارج.

أضاف الوزير، أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، حتى الخميس المقبل الموافق 24 مارس الجاري، من الساعة 9 صباحا حتى 1 ظهرا.

وأكد سعفان، أنه لن يتم قبول أي طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة، على أن ترفق بالطلبات نموذج من السيرة الذاتية، وشهادة المؤهل، وشهادة الخبرة، وصور جواز السفر ساري.

وأشار الوزير، إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

إقرأ أيضا.. براتب تصل لـ22 ألف جنيه.. «القوى العاملة» تُعلن عن فرص عمل للإناث بإحدى دول الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى