عالم الفنملفات وتقارير

«الكبير أوي 7» يتصدر ترتيب مسلسلات رمضان 2023.. و«جعفر العمدة» في المرتبة الثانية

كتبت: تقى أيمن

مر الأسبوع الأول من شهر رمضان 2023 واستحوذت الأعمال الدرامية على أكثر من نصف اهتمامات المواطنين، إلا أن البعض ينتظر تقييم الجمهور من خلال متابعة ترتيب مسلسلات رمضان 2023 الأكثر مشاهدة عبر منصة Watch it الإلكترونية.

وفي السطور التالية، يستعرض «عالم البيزنس»، ترتيب مسلسلات رمضان 2023 التي لاقت إعجاباً كبيراً من قبل عدد كبير من الجمهور منذ بداية شهر رمضان والذي ظهر واضحاً من خلال منصة «Watch it»، كما يلي:

ترتيب مسلسلات رمضان 2023

تصدر «الكبير أوي» قائمة مسلسلات رمضان هذا العام، وهو من بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد ومحمد سلام وبيومي فؤاد، وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الكوميدية.

فيما جاء في المركز الثاني مسلسل «جعفر العمدة»  الذي يقوم ببطولة كلاً من محمد رمضان وزينة وهالة صدقي ومي كساب وإيمان العاضي، وينتمي المسلسل إلى الدراما الشعبية حيث تدور أحداثه في حى السيدة زينب.

مسلسل جعفر العمدة

واحتل المركز الثالث مسلسل «الكتيبة 101»، الذي تنتمي أعماله لنوعية المسلسلات الوطنية حيث يتحدث عن بطولات القوات المسلحة.

والمسلسل الكوميدي «كشف مستعجل» جاء في المركز الرابع، وهو من بطولة مصطفى خاطر وتوتا وهنادي مهنا وإلهام وجدي، وتدور أحداثه حول الطبيب سهام، الذي يلتقي بمريض ويكتشف أنه قاتل محترف، ثم يخوض كلاهما بعد تلك المقابلة مغامرات عبر جرائم قتل متعددة.

أما المركز الخامس فاحتله مسلسل «سره الباتع» من بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، وتدور أحداثه حول السلطان حامد، وهو مجاهد وبطل شعبي كان في الحملة الفرنسية، وكرس حياته بعدها لكشف سر السلطان إلا أن يجد نفسه هارباً من عصابات تهريب آثار.

بينما استحوذ المسلسل الكوميدي «الصفارة» لأحمد أمين وآية سماحة على المركز السادس، والمسلسل تدور أحداثه حول «شفيق» الذي يعمل مرشداً سياحياً ويسرق صفارة الملك توت عنخ آمون، ويرجع للزمن لمدة 3 دقائق، ثم يعود للحاضر ليكتشف التغيرات الناتجة، فيدخل في أحداث مثيرة.

واحتل المركز السابع مسلسل «ضرب نار» لأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وماجد المصري، وهو ينتمي لنوعية الدراما الشعبية المعتمدة على الصراعات.

مسلسل ضرب نار

أما المركز الثامن كان من نصيب «سوق الكانتو» لأمير كراراة ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب، والمسلسل من نوعية المسلسلات الشعبية والتي تدور أحداثه في زمن قديم.

وفي المركز التاسع جاءت يسرا بمسلسل «1000 حمد لله على السلامة»، الذي ينتمي لدراما الاجتماعية اللايت، ويشاركها في البطولة محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، عنبة، آدم الشرقاوي.

وأخيراً أحتل المركز العاشر مسلسل «سيرة الإمام» من بطولة خالد النبوي وأروى جودة وفرح بسيسو، وإخراج الليث حجو.

نرشح لك: تبدأ من 15 جنيهًا شهري وتصل لـ100 جنيهًا سنوي.. أسعار وطرق الاشتراك في «WATCH iT» لمشاهدة مسلسلات رمضان 

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى