الأخباربنوكرئيسى

المصرف المتحد: تيسير زواج فتيات جنوب سيناء ضمن خدمات البنك الإنسانية والمجتمعية

برعاية محافظة جنوب سيناء والمصرف المتحد الاحتفال بزفاف 25 فتاة غير قادرة من أبناء المحافظة

كتب: مجدي دربالة

أعلن المصرف المتحد، بقيادة أشرف القاضي، عن مشاركته في رعاية حفل الزفاف الجماعي لـ25 فتاة من غير القادرين من أبناء محافظة جنوب سيناء ، وذلك بالتعاون مع عدد من المؤسسات الاهلية ومدرية التضامن الاجتماعي.

وشهد حفل الزفاف الجماعي اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء وإيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وجاءت مشاركه المصرف المتحد، ضمن جهوده المجتمعية المستمرة لخدمة أهالي المحافظات الحدودية، وبالتحديد محافظ جنوب سيناء، ودعم الفتيات من غير القادرين في اتمام زفافهن.  حيث قدمت ادارة ايثار للمسئولية المجتمعية بالمصرف المتحد اجهزة كهربائية متنوعة كهدية ل25 عروسة.

محافظة جنوب سيناء يشكر المصرف المتحد لدعمه حفل الزفاف الجماعي

وأكد محافظ جنوب سيناء، في كلمته على امتنانه الشخصى لكل المؤسسات الاقتصادية الكبرى التى تقوم بواجبها كاملا من خلال مسئوليتها المجتمعية فى دعم شرائح غير القادرين وتقديم الدعم للفتيات اليتيمات من أجل اتمام زفافهن.

وأوضح خالد فودة، أنه قام بتكريم المصرف المتحد ضمن فعاليات حفل الزفاف لحرص المصرف بقيادة المصرفى أشرف القاضى، رئيس مجلس إدارة المصرف، على مواصلة جهودهم التنموية لصالح غير القادرين من أبناء جنوب سيناء فى كافة أنحاء المحافظة.

ومن جانبها أكدت جيهان أبو حسين، رئيس إدارة إيثار للمسئولية المجتمعية والإستدامة بالمصرف المتحد، على حرص المصرف على مشاركة الفرحة مع فتيات جنوب سيناء غير القادرات وهن عرائس.

ودعم إتمام زفافهن من خلال اهدائهن بعض الاجهزة الكهربائية كما اشتركت شركة الكتروستار مشكورة ببعض منالجهزة علي سبيل التبرع، كما تبرعت شركة سالم النقل استلام أجر مقابل النقل مساهمة منها في هذا العمل الخيري.

المصرف المتحد والخدمات الإنسانية

وأشارت رئيس إدارة إيثار للمسئولية المجتمعية والإستدامة بالمصرف المتحد، إلى أن دعم الفتيات اليتيمات المقبلات على الزواج يأتى ضمن سلسلة الخدمات الإنسانية التى يواصل المصرف المتحد تقديمها الى أهالى بقعة عزيزةعلى ارض كل مصرى وهى سيناء الحبيبة.  وان المصرف توج سلسلة خدماته الخيرية بإقامته إحتفالية تكريم حفظة القران الكريم النابغين من ابناء المحافظة، بحضور رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد  ومحافظ جنوب سيناء وقيادات المصرف والمحافظة.

وقدم البنك، نشاط إنساني ورائد بمنطقة سانت كاترين ووديانها وقراها وتجمعاتها البدوية من خلال تنظيم مبادرات «عنيك فى عنينا» للحد من مسببات العمى و«أولادنا فى عينينا» لوقاية أطفال المدارس من أمراض العيون والأنيميا والسكر.

فضلًا عن تقديم البنك لمساعدات عينية موسمية للأسر الأكثر احتياجا بانحاء سانت كاترين، من بطاطين الشتاء وكراتين المواد الغذائية.

كذلك عمل محاضرات توعية مصرفية  لشباب مدينة الطور في إطار مبادرة الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري.

اقرأ أيضًا.. رئيس البنك الزراعي: توشكى مشروع قومي واعدة تعول عليه الدولة لزيادة الرقعة والإنتاج الزراعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى