الأخباررئيسىعالم الرياضة

المنتخب المصري يواجه كوريا الجنوبية في مباراة ودية ظهر اليوم

كتبت: تقى أيمن

يستعد منتخب مصر لخوض مباراة ودية أمام منتخب كوريا الجنوبية، في الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، على استاد كأس العالم سول، في إطار استعدادات الأخير لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويسعى الفراعنة إلى الظهور بشكل جيد لمصالحة الجماهير بعد الخسارة غير المتوقعة أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 رغم غياب 9 لاعبين أساسيين يفتقدهم المنتخب.

وهم: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح، محمد النني، محمد صلاح، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمود تريزيجيه، عمر مرموش، ورغم ذلك تعاهد اللاعبون على تقديم مباراة كبيرة لمصالحة الجماهير ورد الاعتبار.

في المقابل، يخوض المنتخب الكوري المنافسة بجدية كبيرة لأنها تأتي ضمن البروفات الأخيرة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام كوريا الجنوبية

التشكيل الأقرب للفراعنة اليوم يضم كلا من: محمد الشناوى في حراسة المرمى، محمود الونش، ياسر إبراهيم، عمر جابر، عمر كمال في الدفاع، عمرو السولية ومهند لاشين وأفشة في الوسط، أحمد سيد زيزو وأحمد رفعت ومصطفى محمد في الهجوم.

وستكون مباراة  اليوم هي الأخيرة لمنتخب مصر في فترة التوقف الدولي الحالية قبل عودة اللاعبين الدوليين إلى أنديتهم استعدادا لاستكمال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة هي الأخيرة للمدرب إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر على رأس الجهاز الفني للفراعنة وذلك بعدما قاد المنتخب في مباراتين فقط قبلها ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار حيث حقق الفوز في الأولى بهدف للاشيء على منتخب غينيا وخسر في الثانية أمام منتخب أثيوبيا المتواضع بثنائية نظيفة.

إقرأ المزيد.. منتخب مصر يتزيل المجموعة بعد هزيمته من إثيوبيا في تصفيات الأمم الإفريقية 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى