رئيسىعالم الفن

الهضبة يطرح النسخ الأصلية من ألبوم «سهران» بعد شائعات طرح نسخة مزيفة

كتبت: تقوى جميل

طرح الهضبة عمرو دياب، اليوم الأحد، النسخة الأصلية من ألبوم «سهران»، بعد تردد شائعات عن طرح نسخة مزيفة في الأسواق.

وكان المطرب المحبوب عمرو دياب، أحيا مساء أمس السبت، حفلًا غنائيًا كبيرًا بمناسبة صدور ألبوم «سهران» على مسرح المنارة بالتجمع الخامس، وقدم الهضبة فى هذا الحفل عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة، وأيضا بعض الأغانى من ألبومه الجديد الذى اهداء بعض أغانية الى روح الفنان الراحل عزت ابو عوف.

وكان من المقرر إقامة هذا الحفل مساء أول أمس الجمعة، ولكنه تم تأجيلها نظرًا لحالة الحداد التى مرت بها البلاد عقب وفاة الرئيس الأسبق الراحل محمد حسنى مبارك.

ابرز مشاهد حفل الهضبة مساء أمس

اشاد الفنان عمرو دياب خلال الحفل بفريق عمل ألبومه الجديد، الذين كانوا  ضمن الحضور، ومنهم: الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعى، وقال الهضبة: “مبسوط جدًا انى اشتغلت معاهم”، ثم شاركوه غناء بعض الأغانى من الألبوم الجديد.

وعبر الشاعر تامر حسين عن مدى فرحته بكلام الهضبة قائلًا: “عمرو دياب المحترم ابو قلب زى الفل ، كبير بفنه وذوقه واخلاقه وتقديره لفريق عمله”.

ونشر الملحن عزيز شافعى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «انستجرام» مقطع فيديو أثناء تقديم عمرو دياب له على المسرح ثم علق قائلًا: “لحظات مع عمرو دياب”.

وطرح الفنان عمرو دياب اليوم الاحد، النسخ الاصليه من الألبوم فى الاسواق  ونشر ذلك عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وقال: “احصل على النسخة الاصلية من ألبوم عمرو دياب الجديد «سهران» بجميع فروع فيرجن ميجاستور وتباع بمنافذ «اون ذا رن».

وأكد الهضبة على ضرورة اقتناء جمهوره النسخ الاصليه للألبوم قائلًا: “تأكد من شرائك النسخ الاصلية المحفوظة داخل غلاف من الكرتون المقوى مع مطوية تحتوى على اسماء الاغانى وفريق العمل وخلفها البوستر الجديد” .

تفاصيل ألبوم الهضبة الجديد «سهران»

شارك الهضبة فى إخرج هذا الألبوم بشكله الجميل الشاعر الغنائي تامر حسين، وخالد تاج الدين، وأيمن بهجت قمر، وأحمد المالكي، وتركي الـ الشيخ، والتلحين لعمرو مصطفى، ومحمد يحيي، وشريف بدر، وعزيز الشافعي.

ويعد ألبوم «سهران» الأقوى والأضخم من حيث عدد الموزعين، حيث يشارك فيه الموزع نادر حمدي، أسامة الهندي، طارق مدكور، ورامي سمير، بالإضافة إلى عمرو دياب في الألبوم، والشاعر شادي نور، والملحن بلال سرور، بعد نجاحاتهم مع الفنانة المغربية سميرة سعيد.

يحتوى ألبوم «سهران» على 14 أغنية جديدة، هى: “يا روقانك، هيعيش يفتكرنى، انتى زى ما انتى، حلوة البدايات، عم الطبيب، مكانك فى قلبي ، قلبي متعلق، جميلة، روح، مبقاش يناسبك، جامدة وبس” بالاضافة الى اغنيتين قام بطرحهما من قبل” يوم التلات، قدام مرايتها”.

اقرأ أيضًأ

شائعات حول إصابة الفنان عادل إمام بكورونا

فريدة سيف النصر تطلب الدعاء بعد إصابتها بورم خطير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى