عالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

انتحار «أيتن عامر» في منزل «أحمد مجدي» أهم أحداث مسلسل فرصة ثانية

كتبت: دنيا عبدالله

ذهبت “ريهام” آيتن عامر إلى شقة “زياد” أحمد مجدي التي كان يجهزها من أجل زواجه بملك، وكان هذا الأمر غريب على زياد وسألها عن كيفية معرفتها بالشقة الجديدة فأجابته أنها تراقبه طوال الوقت.

وظهر على وجه ريهام انها تبدو في حالة هستيرية، تقول لزياد انها سعيدة لرؤيته مكسوراً كما كسرها، وأخبرته أنها ستظل الشبح الذي يطارده ليلا ونهارا.

وأخرجت ريهام من حقيبتها سكينا في محاولة ثانية للانتحار، وحاول زياد أن يوقفها عن ذلك إلا أن السكينة تخترق جسد ريهام وتسقط من البلكونة مغشيا عليها.

«أحمد مجدي» متهم بقتل «ايتن عامر»

حضرت الشرطة إلى منزل زياد  للقبض عليه ونقل جثمان ريهام، وتم التحقيق مع زياد وتوجيه تهمة القتل له، ورغم إنكاره إلا أن النيابة تخبره بوجود بصماته على السكين التى قتلت بها ريهام ويتم إيداعه فى الحبس 4 أيام على زمة التحقيق.

اعتراف «ياسمين صبري» بخداع «زياد»

بعد قرار ملك بالارتباط بكريم، قام ذياد بمواجهتها ومحاولة منعها من الارتباط بكريم، ولكنها هاجمته ورفضت الحديث معه، ليقرر زياد أخذ إجازة من العمل لتجنب مقابلتها، وترك منزل والده والإقامة في منزل آخر.

ذهب زياد حفل خطوبة ملك وكريم، وحدثت مواجهة بينه وبين ملك، واخبرته أنها لم تفقد الذاكرة بعد تعرضها للحادث، بل أوهمته بذلك للانتقام منه بعد خيانته لها، وأن عرض كريم للارتباط بها كان بالاتفاق بينهما في إطار خطتها للانتقام.

رد فعل أهل «ملك» بعد اعترافها بخداعهما

عاتبت روحية “نهال عنبر” ابنتها ملك “ياسمين صبري” على ما قامت به طوال الفترة الماضية، وتمثيلها بأنها فاقدة الذاكرة والقلق الذى تسببت فيه لعائلتها، وقامت ملك بالرد بانها اتفقت مع الطبيبة المعالجة لها على كل شىء.

وأضافت ملك أنها مقتنعة بكل ما قامت به ولو الزمن عاد بها مرة أخرى كانت ستقوم بذلك، حيث إنها تكره الهزيمة وما حدث لها هزيمة وكان لا بد أن يكون لها رد فعل.

بينما عنّفت مريم “هبة مجدي” أختها ملك على ما حدث، وأنها السبب فى تدمير حياتها، بسبب مساومة زوجها مدحت “دياب” لها بأنه سيخبر ملك بما حدث لها من زياد فى حالة عدم عودته معها.

وأجبر مدحت زوجته مريم على التوقيع على وصلات أمانة وتحملت معه كل الإهانات خوفاً على ملك، فيما قامت مريم بشكر ملك لأنها كانت السبب أيضاً فى تغير شخصيتها وأصبحت قوية وانتقمت من مدحت وحصلت على كل أمواله، وفجأة يدخل مدحت عليهم المنزل بالسلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى