الأخبارالشركاتعقارات

انطلاق فعاليات معرض عقارات مصر بدبى منتصف الشهر الجاري

من جانبها، أعلنت شركة “بي سي” للتطوير العقارى، عن اعتزامها التوسع فى مشروع اليكس وست، من خلال طرح مراحل جديدة واعدة قريبًا، والتى ستكون محل جذب للمصريين والعرب، وذلك باستثمارات تقدر بـ 500 مليون جنيه.

جاءت تصريحات الشركه قبيل مشاركتها فى فعاليات “معرض عقارات مصر- EPS الذى يُقام فى دبى فى الفترة من 12 الي 144 من الشهر الجارى.

تأتى مشاركة “بي سي للتطوير العقاري” في هذا المعرض لتسليط الضوء على المناخ الاستثماري الجاذب في مصر بين المستثمرين العقاريين العرب المشاركين في هذا الحدث، بالإضافة إلى الترويج لمشروعها العملاق “اليكس وست” الذي يقع غرب محافظة الاسكندرية، بين المصريين المقيمين بالخارج والعرب الراغبين في الاستثمار في المتكامل الوحيد في الاسكندرية.

صرح هشام أكرم، العضو المنتدب للشركة “حرصنا على المشاركة بمعرض عقارات مصر باعتباره تجمعًا دوليًا واقليميا استثنائياً يتم فيه الترويج للسوق العقاري المصرى الذي يعد محل جذب لكافة الاستثمارات العقارية، حيث يُعد  فرصة هائلة لطرح مشروعنا المتميز “اليكس وست” والمراحل الجديدة التي من المتوقع أن تلقى قبول كبير بين الباحثين عن فرص واعدة للاستثمار في غرب الاسكندرية، سواء المصريين المغتربين بالخارج أو العرب الذين يعتبرون مصر بلد ثاني لهم، وذلك بفضل موقع “اليكس وست” الاستراتيجي ومساحته الشاسعة الممتدة على 620 فدان، حيث تقدر التكلفة الاستثمارية لجميع مراحله 50 مليار جنيه.

وأكد هشام أكرم علي حرص الشركة على تقديم منتجات عقارية متميزة تتسم بتصميمات عصرية ومساحات سكنية متنوعة، بالاضافة الي حدائق تتمتع باطلالة ساحرة على بحيرة مريوط وملاعب الجولف، حيث تشمل كافة المرافق والخدمات ووسائل الراحة.

يذكر أن معرض عقارات مصر، هو أول معرض عقاري مصري دولي متنقل يشمل دول الخليج ويمتد الي العاصمة الانجليزية لندن ويضم عددا من كبرى الشركات المصرية والاماراتية العاملة بالسوق المصري، لترويج عقارات فاخرة لجميع المستثمرين ويُقام في مركز دبي التجاري العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى