الأخبارالشركاترئيسى

«أيكيا» تطلق تخفيضات على 1000 منتج يناسب جميع الفئات

كتب: مجدي دربالة

أطلقت شركة ايكيا – إحدى شركات مجموعة الفطيم، إصدارها الجديد من كتالوج ايكيا لعام 2021، حيث يأتي هذا الإصدار تزامناً مع مرور 70 عاما على إصدار أول كتالوج لمنتجاتها، وتم اطلاقه إلكترونياً لأول مرة في مصر تحت شعار “لنجعل منزلك مميزا”.

وقررت “ايكيا مصر” إجراء تخفيضات سعرية لأكثر من 1000 منتج، مع طرح 1700 منتج جديد تناسب جميع الاذواق، حيث تم اطلاقه خلال فعالية أقامتها الشركة عبر الإنترنت بحضور خبراء ايكيا على المستوى الإقليمي والعديد من الصحفيين والشخصيات المؤثرة ومجموعة من المصممين المصريين.

يقدم كتالوج ايكيا الذي يحمل رقم 70، حلولاَ مبتكرة ونصائح ذكية وأفكار عملية يمكن تنفيذها في المنزل، وهي مستوحاة من حياة الأشخاص اليومية ومواكبة للتحديات التي واجهها العالم هذا العام وبأقل التكاليف بالإضافة الي مجموعة متألقة من المنتجات الجديدة ومنتجات “ايكيا” الشهيرة.

وقال توماس سيرجي، مدير ايكيا مصر، إن عام 2020 كان صعبا لكننا في ايكيا لم نفقد الامل خصوصا بعد ظهور جائحة الكورونا، واستطعنا التغلب على التحديات من خلال خلق فرص ومعايير جديدة.

وأضاف أن الشركة قامت بأطلاق كتالوج 2021 مما يؤكد على استمرارنا في توفير حياة يومية أفضل لعدد أكبر من الأشخاص، موضحاً أن الكتالوج يعبر عن توجة ايكيا نحو التحول الرقمي، لذلك قمنا بتقديم بعض الخدمات الجديدة من أجل ضمان صحة وسلامة عملائنا مثل خدمة الشراء عبر الانترنت وإطلاق تطبيق ايكيا الذكي وتقديم الاستشارات عن طريق التفاعل الافتراضي”.

رفعت: الحملة تهدف إلى توعية العملاء عن كيفية فك وتركيب المنتجات

وأكدت داليا رفعت، مدير التسويق لشركة ايكيا: “لقد أدركنا هذا العام أهمية الحياة داخل المنزل لذلك تأتي حملة كتالوج 2021 تحت شعار “لنجعل منزلك مميزا “والتي ستمكن عملائنا من استغلال مساحات منازلهم من خلال حلول عملية وبأسعار مناسبة مما يوفر لهم حياة يومية أفضل.

وأشارت إلي أن الحملة تهدف الي توعية العملاء عن كيفية فك وتركيب المنتجات، من خلال امثلة واقعية عن اشخاص قاموا بتحويل منازلهم لمناطق عمل او دراسة أو لعب”.

ولفتت أن إطلاق الكتالوج يعتبر الحدث السنوي الأهم لـ “ايكيا”، لذلك حرصنا على اطلاقه رغم الظروف التي يمر بها العالم حاليا، وبشكل يواكب التغييرات بسرعة وسهولة، عن طريق الاستمرار في تقديم منتجات وخدمات تراعي الشكل والوظيفة والجودة والاستدامة.

وقالت: “يعد كتالوج 2021 والذي أطلقنا منه إصدار الكتروني ايضا وسيلة لمساعدة عملاءنا على تحقيق أقصى استفادة من وقتهم في المنزل فهو يعد أداة للتسوق أكتر من كونه وسيلة لعرض المنتجات. فأطلاقنا هذا العام للإصدار الالكتروني جاء نتيجة تقليل توزيع الإصدارات المطبوعة وهذا يأتي في إطار استراتيجية ايكيا التي تطبقها حول العالم لاستخدام أحدث الطرق لتوزيع الكتالوج من خلال القنوات الإعلامية الرقمية المختلفة.”

وتستهدف “ايكيا” تقديم منتجات بأسعار تناسب شرائح مختلفة ووصول ايكيا للمزيد من الأشخاص، وذلك من خلال خطة توسعية للوصول لعملاء جدد في السوق المصري من خلال فرعنا الجديد بمدينة 6 أكتوبر الذي سيتم افتتاحه شهر مارس القادم، والذي نتوقع ان يضم أكثر من 2 مليون زائر في عام 2021″.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى