الأخبارتأمينخدماترئيسىملفات وتقارير

باسل الحيني: «مصر القابضة للتأمين» تتعاون مع «فاست كاب للتكنولوجيا» للنقل التشاركي الذكي

باسل الحيني: «مصر القابضة للتأمين» تدعم مصر لتوفير الحماية التأمينية للنقل التشاركي الذكي

كتب – مجدي دربالة

تتعاون شركة «مصر القابضة للتأمين» مع شركة «فاست كاب للتكنولوجيا» لتحقيق النقل التشاركي الذكي، حيث تدعم «مصر القابضة للتأمين» الدولة المصرية لتوفير الحماية التأمينية للنقل التشاركي الذكي، من خلال حماية مقدرات الاقتصاد الوطني وتأمين كبرى المشروعات القومية، في مقدمتها أسطول مصر للطيران ومتر والأنفاق ومختلف وسائل النقل الجماعي والفردي.

وتقوم الدولة المصرية ووزارة النقل حالياً بالعمل الكبير نحو التطوير الشامل والمتكامل لقطاع نقل الركاب، بتوجيهات ودعم القيادة السياسية، وذلك بتنفيذ مشروعات متعددة تؤدى الى الارتقاء بالخدمات المقدمة إلى المواطنين، وتحقق أهداف اقتصادية هامة فى مسار التنمية الشاملة والمستدامة.

كما تشجيع وتحفز الدولة المصرية القطاع الخاص على المشاركة الفاعلة فى تطوير هذا المجال الهام والحيوي بتقديم مشروعات تتكامل مع خطط وتوجهات الدولة.

باسل الحيني: «مصر القابضة للتأمين» تتعاون مع «فاست كاب للتكنولوجيا» للنقل التشاركي الذكي

نائب رئيس البنك الأهلي: بروتوكول تعاون مع «فاست كاب للتكنولوجيا» لتمويل 20 ألف سيارة

على هامش فعاليات معرض TransMEA 2021 الذي يقام تحت رعاية رئيس الجمهورية تم توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مصر القابضة للتأمين، وشركة فاست كاب للتكنولوجيا «أصيل» للنقل التشاركي الذكي الذى يهدف إلى تقديم نموذج وطني يقوم على تحقيق مصالح ملاك السيارات، وتقديم أعلى مستوى بملتقى الخدمة، والسداد الكامل لحقوق ومستحقات الدولة المصرية.

وقع البروتوكول باسل الحيني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة مصر القابضة للتأمين، وعادل عبد السلام مهنا، رئيس مجلس إدارة شركة فاست كاب، وذلك بحضور لفيف من الحضور ورؤساء البنوك والشركات المشاركة في فعاليات المعرض وقيادات وزارة النقل، وعمر جودة، العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر للتأمين.

نرشح لك.. نائب رئيس البنك الأهلي: بروتوكول تعاون مع «فاست كاب للتكنولوجيا» لتمويل 20 ألف سيارة

ويهدف البروتوكول لتنسيق الجهود لضمان تقديم أفضل خدمة تأمينية لقطاع النقل التشاركي الذكي في مصر من خلال مجموعة مصر القابضة للتأمين أكبر وأعرق مجموعة مالية غير مصرفية في مصر والمالكة لشركة مصر للتأمين الشركة الرائدة في تأمينات الممتلكات بالسوق المصري.

باسل الحيني: تقديم الخدمات التأمينية لكافة العمليات الخاصة بالتأمين على السيارات لصالح ملاكها

باسل الحيني رئيس مصر القابضة للتأمين

عقب توقيع بروتوكول التعاون المشترك، أعرب باسل الحيني رئيس مجموعة مصر القابضة للتأمين عن سعادته لتقديم أفضل الخدمات التأمينية لكافة العمليات الخاصة بالتأمين على السيارات والتأمين لصالح ملاك السيارات ومستخدميها ضد مخاطر الحوادث والإصابات من مبادرة ” أصيل ” وبالتعاون مع شركة فاست كاب للتكنولوجيا.

وأكد باسل الحيني أن مجموعة مصر القابضة للتأمين تعتبر شريك أصيل في إحداث النمو الاقتصادي من خلال مساهمتها على مدار أكثر من مائة وعشرين عاماً في خدمة الاقتصاد الوطني، ودعم برامج التنمية الاقتصادية بالدولة المصرية من خلال امتلاك المجموعة أكبر محفظة استثمارية مؤسسية تربو على 74 مليار جنيه تشمل مختلف أنشطة ومشاريع الاقتصاد الوطني في مصر.

نرشح لك.. نائب رئيس البنك الأهلي: بروتوكول تعاون مع «فاست كاب للتكنولوجيا» لتمويل 20 ألف سيارة

وأضاف الحيني أن المجموعة تدعم هذه المبادرة من خلال دعم الاقتصاد الوطني خاصة المشروعات الجديدة التي من شأنها إحداث الفارق وتطوير قطاعات رئيسية بالدولة كقطاع النقل التشاركي الذكي لتقديم خدمة متميزة تناسب تطلعات المواطن المصري لخدمات النقل التشاركي الذكي.

باسل الحيني: «مصر القابضة للتأمين» تدعم مصر لتوفير الحماية التأمينية للنقل التشاركي الذكي

نائب رئيس البنك الأهلي: بروتوكول تعاون مع «فاست كاب للتكنولوجيا» لتمويل 20 ألف سيارة

وتابع باسل الحيني أن شركات المجموعة تمتلك من القدرات الفنية والمالية والبشرية التي تجعلها مصدر ثقة في تقديم الخدمات التأمينية لهذه المبادرة، كما تفتخر المجموعة وشركاتها التابعة بتوفير الحماية التأمينية لمقدرات الاقتصاد الوطني على المشروعات العملاقة، وتشمل:

  • تأمين أسطول مصر للطيران.
  • مشروعات مترو الأنفاق والقطارات المختلفة.
  • دعم مبادرة القيادة السياسية لإحلال السيارات
  • تأمين متميز لشريحة كبيرة من السيارات ووسائل النقل العاملة بالدولة المصرية.
  • وغيرها من المشروعات القومية المختلفة سواء في مجالات الصناعة والبنية التحتية للمشروعات الجديدة، بالإضافة إلى ملايين الأفراد من شرائح المجتمع المصري وأسرهم.

نرشح لك.. باسل الحيني: 65 مليار جنيه حجم محفظة الاستثمارات المالية بمجموعة مصر القابضة للتأمين

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى