رئيسىملفات وتقاريرمنوعات

بالأرقام.. تعرف على أغلى الهدايا التي حصل عليها المشاهير

كتبت: جيلان محمد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين، عددًا من الصور التي تشير إلى الإفراج الجمركي لسيارة rolls royce dawn 2020، قد اهداها رجل الأعمال المشهور أحمد أبو هشيمة، لزوجته الفنانة ياسمين صبري.

وما أن انتشرت الصورة، حتى انهالت عليها تعليقات مستخدمي السوشيال ميديا، حول ثمن السيارة الباهظ، وتمنت الكثير من الفتيات لو أنهم يحصلون على هدايا باهظة مثلها.

صورة سيارة رولز رويس
صورة سيارة ياسمين صبري الجديدة في الجمارك

وتشير التقديرات الأولية من خطاب الإفراج الجمركي إلى أن ثمن السيارة الـ«رولز رويس داون»، بلغ  6 مليون و113 ألف و545 جنيه، بالإضافة إلى رسوم تم تحصيلها تقدر بـ 3 مليون و717 ألف و137 جنيه مصريا، ليصل سعر السيارة الإجمالي إلى مايقرب من 10 مليون جنيه.

يرصد موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير صورًا من الهدايا باظهة الثمن التي اهداها المشاهير لزوجاتهم، حيث يعتاد الكثير منهم على التعبير عن حبهم لشركائهم واحبائهم بتقديم هدايا باهظة الثمن كالسايارات الفارهة والمجوهرات المرصعة بالألماس.

أغلى الهدايا التي قدمت للمشاهير

سيارة الإعلامية سمية الشيخ باظهة الثمن

تصدر اسم الإعلامية سمية الشيخ، مذيعة الأخبار فى قناة دبى موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعد أن كشفت عن هدية ثمينة اهداها لها شخص مجهول، والتي كانت سيارة لامبورجيني 2020 زرقاء.

ويأتي المقطع بعد أنباء عن علاقة تربطها بالملياردير السعودي حسن جميل، وما كتبته سمية جعل التكهنات تتزايد حوله، فعلق البعض ملمحا أن الهدية جاءت من حبيبها الجديد، لكنها التزمت الصمت دون الرد على متابعيها.

ديفيد بيكهام و فيكتوريا بيكهام

قدم لاعب كرة القدم ديفيد لزوجته مصممة الأزياء فيكتوريا في عيد الحب في عام 2006 قلادة من بولغاري بقيمة 8 ملايين دولار.

أنجلينا جولي وبراد بيت

لم تقدم النجمة الأمريكية “أنجلينا جولي” زوجها السابق الممثل الأمريكي “براد بيت” هدية تقليدة كساعة أو شيء مرصع بالألماس، حيث أهدته شجرة عمرها 20 عام، والتى تعتبر من أغلى شجر الزيتون وبلغت سعرها 18.500 ألف دولار، كما أهدته عام 2012 هدية عبارة عن طائرة بلغ سعرها 1.6 مليون دولار.

كريستيانو رونالدو وجورجينا

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، مؤخرا بعيد ميلاده الـ35 عاما، وفاجأته صديقته جورجينا بهدية عبارة عن سيارة مرسيدس “جى كلاس” تبلغ قيمتها 150 ألف دولار، عند خروجهم من إحدى المطاعم بمدينة تورينو الإيطالية بصحبة ابنه جونيور.

كيم كارداشيان وكانييه ويست

شعار هذا الثنائي هو “المثالية”، وحينما يتعلق الأمر بالهدايا فلا يقبلان سوى الفخامة والإبداع، فقد قدم مغني الراب “كانييه ويست” لزوجته نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” في يوم الحب عام 2015 إسوارة بانتير دي كارتييه على شكل نمر تبلغ سعرها 73 ألف دولار، وتتميز بزخارف مرصعة بالألماس والزمرد الأخضر.

بيونسيه وجاي زي

في عام 2009 ، اشترى مغني الراب “جي زي” لزوجته النجمة الشهيرة “بيونسيه” هاتف محمول مغطى بالبلاتين بقيمة 25 ألف دولار.

ريتشارد بورتون وإليزابيث تيلور

أهدى النجم ريتشارد بورتون، للنجمة إليزابيث تيلور، والذى كان أحد أزواجها عقد كان مملوك في الأصل لملكة إنجلترا مارى الأولى وصممه الاسباني فيلاسغويز أحد أشهر فناني القرن الـ 17، والذى بيع في مزاد علني عام 1969 بـ37 ألف دولار، وأعيد بيعها عام 2011 في مزاد علني بـ11 مليون دولار.

اقرأ أيضًا.. بالخطوات.. اعرف ازاي تقلل استهلاك الكهرباء في منزلك بنسبة 30%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى