أهلاويرئيسىزملكاويعالم الرياضة

بالأرقام.. مدرب الزمالك يتفوق في تاريخ مواجهاته مع الأهلي

كتب: حسام عبدالعظيم

يستضيف إستاد القاهرة في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، مباراة من العيار الثقيل،بين  الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.

تاريخ مواجهات كارتيرون مع القلعة الحمراء

خاض الديك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للزمالك 5 مباريات من قبل أمام  الأهلي بفرق مختلفة.

واستطاع الفرنسي خلالها في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في مبارتين، ليتفوق الفرنسي على المارد الأحمر قبل لقاء القمة 121 بين الفريقين، والمباراة السادسة لكارتيرون.

كارتيرون مع وادي دجلة

أول لقاء خاضه كارتيرون أمام الأهلي كان مع وادي دجلة، وحقق باتريس فيه مفاجأة  من العيار الثقيل، حيث تغلب على  أبناء التتش بهدف دون مقابل.

ثم خسر كارتيرون الرهان أمام الأهلي في المواجهة الثانية بنتيجة 2/1.

كارتيرون مع الزمالك

خاض باتريس كارتيرون مع الزمالك ثلاث مباريات ضد المارد الاحمر استطاع خلالها في تحقيق لقب كأس السوبر المصري في الامارات من ركلات الترجيح.

وتقرر أن يلتقي كارتيرون بالأهلي في فبراير 2020 بالدوري لولا انسحاب الزمالك من المواجهة واعتبار اتحاد الكرة الأهلي فائزاً بالمباراة حسب القوانين واللوائح.

وفي أخر مواجهاته فاز الزمالك مع كارتيرون علي الاهلي في الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدورى بالموسم الماضي ، بثلاثة اهداف مقابل هدف.

جدير بالذكر أن الزمالك قد غادر بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات الموسم الحالي مبكراً، فيما تأهل المارد الأحمر كثاني مجموعة.

جدول ترتيب الدوري المصري

يتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، ويأتي خلفه فريق المصري برصيد 29 نقطة، وفي المركز الثالث الإتحاد بـ28 نقطة، وفي المركز الرابع النادي الأهلي بـ27 نقطة.

اقرأ أيضًا.. محمد شريف يقود هجوم الأهلي أمام الزمالك الليلة

قبل لقاء القمة..الجماهير للاعبي القلعة الحمراء: «الأهلي بمن حضر»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى