الأخباربنوكرئيسى

بالتعاون مع “الروتارى”.. بنك القاهرة يطلق 4 قوافل طبية لمرضى العيون بصعيد مصر

فايد: القوافل الطبية تأتى في إطار حرص البنك على دعم المنظومة الصحية

كتب: مجدي درباله

أطلق بنك القاهرة 4 قوافل طبية ضمن جهوده المتواصلة فى مجال تنظيم قوافل الخير التى يتبناها البنك سنوياً على مدار 9 أعوام.

تستهدف القوافل الطبية إجراء الكشف الطبى وعمليات عيون لنحو 600 سيدة من محدودى الدخل بالمناطق الأكثر فقراً بصعيد مصر بالتعاون مع مؤسسة روتارى مصر.

أكد طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، على أهمية تنظيم القوافل الطبية والتى تأتى في إطار حرص البنك على دعم المنظومة الصحية وتأمين وصول الخدمات الصحية إلى أكبر شريحة من الأسر الأكثر إستحقاقاً من خلال تقديم خدماتها في مجالات العلاج والتوعية.

أضاف “فايد” أن البنك يحرص دائماً على أن تغطى مبادراتنا المجتمعية مختلف المجالات والتى تهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة وتقديم يد العون والمساندة الكاملة للمستحقين وتقديم حياة أفضل لهم،

أشار إلي أنه من المقرر تخصيص القوافل هذا العام للمستحقات من سيدات مصر بمحافظة المنيا نظراً لكثرة حالات الإصابة بأمراض العيون بين المستفيدات.

فيما أشارت هايدى النحاس رئيس قطاع اتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة بالبنك، إلي أن عمليات العيون جزءاً لا يتجزأ من قوافل الخير التى ينظمها بنك القاهرة سنوياً،

مؤكدة حرص البنك على الوصول للمستحقين فى كافة محافظات الجمهورية مع التركيز بصفة خاصة على صعيد مصر من خلال شراكتنا الإستراتيجية مع مؤسسة روتارى مصر والتى أثمرت عن تقديم الخدمات الصحية لمختلف الشرائح فى العديد من محافظات الجمهورية.

يكر أن القوافل الطبية تأتى إستكمالاً لسبل التعاون بين بنك القاهرة ومؤسسة روتارى مصر، حيث سبق للبنك رعاية المستشفى الخيرى العائم والذى نظمه الروتارى داخل 8 من محافظات الوجه القبلى والتى شملت كل من أسوان، الأقصر، أسيوط، المنيا، بنى سويف، قنا، سوهاج والجيزة،

وتضمنت نحو 15 عيادة متخصصة وعدد من الوحدات، بالإضافة إلى فريق من الأطباء والممرضين،مع تنفيذ برامج توعية وتدريب وبرامج دعم اقتصادى واجتماعي.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى