الأخبارالشركاتبنوكرئيسى

بالتعاون مع “بيزنس بومرز”.. بنك مصر يوفر منتجات مالية لأصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر

كتب: مجدي دربالة

وقع بنك مصر، برئاسة محمد الإتربي، بروتوكول تعاون مع شركة “بيزنس بومرز” لتوفير حلول ومنتجات مالية وخدمات وحلول غير مالية من البنك والشركة لأصحاب المشروعات متناهية الصغر والصغيرة من عملاء كلا من الطرفين.

يأتي التوقيع بغرض تقديم قيمة مضافة للعملاء يشمل كافة الحلول والمنتجات التي تُـلبي احتياجات هذه الفئة.

محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر ، رئيس اتحاد بنوك مصر

قام بتوقيع البرتوكول، كلاً من عمرو دمرداش، رئيس قطاع المشروعات الصغيره و المتوسطة والتمويل متناهي الصغر والتمويل الإسلامي ببنك مصر، وطارق بكري المدير التنفيذي بشركة بيزنس بومرز.

ويشمل الاتفاق عملاء الطرفين المُتعاملين علي المنصات الالكترونية ، منصة قرض اكسبريس ” الخاصة بالبنك ” ومنصة zVendo.com الالكترونية” الخاصة بالشركة، ويتم ذلك للتوسع واتاحة حلول مختلفة تعمل على توفير الوقت والجهد للعملاء .

و تُعد “بيزنس بومرز” أحد الشركات الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للتجارة الإلكترونية و الخدمات التجارية الشاملة عبر شبكة الإنترنت في مصر وأعمال إنتاج وتطوير البرامج والتطبيقات وإنشاء قواعد البيانات ونظم المعلومات الإلكترونية وتشغيلها والتدريب عليها، وذلك من خلال منصتها المتعددة اللغات zVendo.com

التي تساعد التجار علي بناء وإدارة أعمال متصلة بشبكة الانترنت أو غير المتصلة بها عن طريق تطبيقات متاجر الكترونية ، برامج الهواتف الذكية و نقاط البيع بالإضافة الي مساعدة المصنعين المصريين على تسويق وبيع منتجاتهم على شبكة الانترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى