رئيسىعقارات

بالتفاصيل.. أسعار وأماكن بيع كراسة شروط الحصول على وحدات مبادرة «سكن لكل المصريين 2»

كتبت أمل سعداوي

يبحث الكثير من المواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكينة ضمن مبادرة «سكن لكل المصريين 2»، التي أطلقها الرئيس السيسي لتوفير سكن لكل الفئات لتحقيق رغبتهم في امتلاك مسكن خاص به، خاصة بعد الإقبال الكبير التي شهدته المرحلة الأولى من المبادرة، عن أماكن وأسعار كراسة الشروط.

أسعار وأماكن بيع كراسة شروط وحدات مبادرة «سكن لكل المصريين 2»

وتم اطلاق تلك المرحلة من المبادرة يوم الاحد الماضي الموافق 8 أغسطس 2021، على أن تستمر حتى يوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021 لذوي الاحتياجات الخاصة فقط، على أن تكون الفترة من 15 اغسطس حتى 9 سبتمر المقبل، لكل فئات المجتمع.

لذلك حرص موقع «عالم البيزنس» على رصد أسعار وأماكن بيع كراسات الشروط في هذا التقرير، تسهيلًا على المواطنين في عملية البحث، وهي كالتالي:

كما تم طرح كرسات الشروط فور الإعلان عن الطرح، حيث توجد داخل مكاتب البريد المميكنة بالمدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية، وفقاً لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري.

والمدن التي تم طرح بها الواحات السكنية لمتوسطي الدخل هي: ( بدر، حدائق العاصمة، 15 مايو، حدائق أكتوبر، المنيا الجديدة، ناصر، رشدي الجديدة، بني سويف الجديدة، الغردقة البداري، وبررفؤاد).

أما المدن التي تم طرح بها الوحدات السكنية لمحدودي الدخل هي:(الإسماعيلية، المنيا، الشرقية، البحيرة، مطروح، سوهاج، قنا، المنوفية، كفر الشيخ، أسوان، الغربية، الفيوم، بني سويف، أسيوط، الوادي الجديد، الأقصر، شمال سيناء).

أما فيما يتعلق بسعر كراسة الشروط، فتبلغ الكراسة 125 جميعًا للمواطن محدودي الدخل، و150 جنيه لمتوسطي الدخل، وفقًا لما أعلنه لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري.

إقرأ أيضًا..«الإسكان» تُعلن طرح أول وحدات سكنية بفائدة 3% ضمن مبادرة التمويل العقارى.. التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى