رئيسىعالم الرياضةملفات وتقارير

بالتفاصيل.. ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وأهم مباريات اليوم

يتساءل الكثير من عشاق ومتابعي كرة القدم عن ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، كذلك عن المباريات التي ستقام اليوم الإثنين، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ18 والجولة الـ20 لبطولة الدوري.

ينشر موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير مباريات اليوم الإثنين، والمواعيد المحددة والقنوات الناقلة للمباريات.

ترتيب الدوري المصري ومباريات اليوم

الزمالك يواجه حرس الحدود الليلة بالإسكندرية

وتقام في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، مباراة فريقي الزمالك وحرس الحدود، على ستاد المكس بالإسكندرية ، ويمتلك الفارس الابيض في جعبته 62 نقطة جعلته في المركز الثالث على جدول الترتيب، بينما حرس الحدود يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

وتعد تلك المباراة من أهم المباريات التي يخوضها الزمالك في تلك الجولة، ويأمل الزمالك فى الوصول للمركز الثاني، والعودة إلى الوصافة.

ويرغب حرس الحدود هو الأخر في تحقيق الفوز وستكون هذه المباراة بالنسبة له حياة أو موت، ولا تقبل القسمة على إثنين، لأن الهزيمة قد تلقي بالفريق للظلام وسيهبط بشكل رسمي إلى الدرجة الثانية، لذا سيقاتل بكل قوة لمحاولة حصد الـ 3 نقاط المهمة في مشواره، وقد تعطي للفريق بريق من الأمل، ولكن سينتظر نتائج الجونة.

الاتحاد السكندري يواجه المصري البورسعيدي

تقام في الثالثة من عصر اليوم الإثنين مباراة قوية بين فريقي الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ويدخل الاتحاد المباراة بعد خسارته من سموحة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للدوري، بينما يدخل فريق المصري المباراة بعد فوزه على فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل لاشئ في نفس الجولة.

ويحتل الاتحاد  المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 8 وتعادل في 15 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً بينما يحتل المصرى البورسعيدى المركز التاسع برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 10 وتعادل في 9 وخسر 12 مرة وسجل 30 هدفاً وعليه 32 هدفاً .

نادى مصر في مواجهة الإنتاج الحربي

وتقام أيضًا في الثالثة من عصر اليوم الإثنين، مباراة نادى مصر والإنتاج الحربي، على ستاد الكلية الحربية في مباراة تتسم بالمعنويات المنخفضة من كلا الفريقين، خاصة بعد هزيمة نادى مصر من بيراميدز بهدف دون مقابل الجولة الأخيرة للمسابقة وهزيمة الإنتاج الحربى من الإسماعيلي بهدف مقابل لاشئ في نفس الجولة.

ويحتل نادى مصر المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 3 وتعادل في 12 وخسر 16 لقاء وسجل لاعبيه 18 هدفًا وتلقت شباكه 51 هدفاً بينما يحتل الإنتاج الحربى المركز التاسع برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 9 وتعادل في 10 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدفًا .

القنوات الناقلة للمباريات

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس عن نقل مباريات اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ33 لمسابقة الدوري المصرى الممتاز لكرة القدم، وسيقوم مجموعة من نجوم التحليل الرياضي في مصر بالتعليق على المباريات.

اقرأ أيضًا.. مباراة «الأهلي» و«بيراميدز» تنتهي بالتعادل السلبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى