عالم الفنمنوعات

بالتفاصيل.. قصة «المطرب النقاش» الذي أصبح حديث «السوشيال ميديا» وأشاد بصوته المشاهير

كتبت: تقى أيمن

تصدر اسم «المطرب النقاش» محرك البحث «جوجل»، عقب ظهوره في مقطع صوتي وهو يُؤدي أغنية الفنانة وردة «بكرة يا حبيبي»، وحاز الفيديو خلال نصف ساعة من نشره علي «السوشيال ميديا» أكثر من نصف مليون مشاهدة.

جذب صوت أحمد سالم انتباه محبي الطرب الأصيل، من المتابعين والفنانين حتى تواصل معه النجم رامي جمال، بعد أن طلب من جمهوره أن يساعدوه في الوصول إلىه قائلاً: «أنا عاوز حد يوصلني بالراجل الجميل الجدع دا أبو صوت مسمعتوش من زمان ضروري».

كما أضاف «جمال»: «أنا عايز أغني معاك أغنية دويتو، وعايز أعملك أغنية ليك هدية مني، ولو ربنا كتبلك القبول وأنا شايف إنه فعلا كاتبه، أعملك ألبوم ننضف بيه ودانا، واللي بيقولوا صوته حلو لا يا جماعة دا أحلى من الحلو بشويتين».

من جانبه، أشاد علاء مبارك بصوت وأداء المطرب النقاش، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر قائلًا: «ما شاء الله صوت من أجمل الأصوات مالوش حل، أجمل من أصوات كثيرة موجودة الآن على الساحة.. بصراحة ميتسابش.. أتمنى لك كل التوفيق».

https://twitter.com/AlaaMubarak_/status/1560611978099527680?s=20&t=TpUohAvL2LfTYXFH8zUZdg

تصريحات المطرب النقاش بعد انتشار الفيديو 

وعبر أحمد سالم، عن فرحته بانتشار الفيديو عبر صفحات «فيس بوك»، حتى بحث عنه الفنان رامي جمال، وتواصل معه مدير أعماله.

المطرب النقاش يكشف عن تاريخه 

المطرب النقاش

كما أشار المطرب النقاش، إلى أنه مقيم في مدينة زفتى، بمحافظة الغربية، متزوج ولديه طفلان، وحاصل على مؤهل متوسط، ويعمل نقاشا منذ صغره.

كذلك فإنه دائما ما يغني بين أهله وأصدقائه وزملاء العمل والدراسة ولم يكن يتوقع أن يكون حديث السوشيال ميديا والقنوات الفضائية والإعلام وكان حلمه فقط الغناء وإصدار ألبومات غنائية له.

أضاف سالم، أن مكتشف هويته خاله وعمره كان وقتها 8 سنوات، ورفضت أسرته الغناء في الأفراح خوفاً عليه وحفاظاً على أخلاقه، وقرر العمل في النقاشة وتعلم تلك المهنة وهو في الدراسة حتى يكون له مصدر رزق يساعده على الزواج، وتوفير حياة كريمة لأسرته.

المطرب أحمد سالم

وأوضح المطرب النقاش، أن أصدقاءه أخبروه أن صوته جميل وحرصوا على تشجيعه على التواصل مع الملحنين لاكتشاف موهبته، وأنه حاول كثيرا لكن باءت محاولته بالفشل، حتى قرر إنشاء صفحة على «يوتيوب»، ونشر مقاطع له وهو يغني للفنانين الكبار، وذلك في أثناء عمله، «شغل النقاشة مينفعش بدون الغناء».

واختتم حديثه: «ربنا كبير وكرمه مالوش حد.. مش مصدق نفسي لما شوفت بوست الفنان رامي جمال يتحدث عني، وتواصل مدير أعماله معي».

نرشح لك: الفئة الأولى تصل لـ2500 جنيه.. أبرز حفلات نجوم الغناء في عيد الحب 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى