رئيسىملفات وتقارير

بالرقم القومي.. اعرف لجنتك في جولة إعادة انتخابات مجلس النواب 2020

تنطلق في التاسعة من صباح اليوم الإثنين، جولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب 2020، وعلى مدار يومي الإثنين والثلاثاء، في 14 محافظة ضمن محافظات المرحلة الأولى وهى الجيزة وأسيوط والمنيا وسوهاج وقنا وبني سويف والأقصر والفيوم والوادي الجديد وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح.

واتاحت الهيئة العليا للانتخابات موقع إلكتروني يمكن من خلاله معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي من خلال الرابط التالــــــــــــــــــــــــي 

 

وبدأت جولة اعادة انتخابات مجلس النواب للمصريين في الخارج يوم السبت الموافق 21 نوفمبر وتستمر حتى يوم الاثنين الموافق 23 نوفمبر 2020 وذلك وفق الجدول المحدد سلفًا من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتُعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة انتخابات مجلس النواب رسميًا في انتخابات الإعادة الخاصة بمحافظات المرحلة الأولى يوم 30 نوفمبر 2020 ، باعتبارها صاحبة الحق الأصيل في إعلان النتيجة.

وتوجد 3 طرق مختلفة لمعرفة بيانات اللجنة الانتخابية مثل مكان ورقم اللجنة ورقم الناخب في الكشوف، وكل تلك الطرق تقدمها الهيئة الوطنية للانتخابات.

  • معرفة اللجنة الانتخابية عن طريق ارسال رسالة موبايل مرفق فيها الرقم القومى المكون من 14 رقمًا الخاص بالناخب إللى الرقم المختضر 5151 المخصص من الهيئة الوطنية للانتخابات لهذا الهدف.
  • الاستعلام عن لجنة الانتخابات من خلال الاتصال المباشر من الموبايل بالرقم المختصر 141 المخصص كذلك من الهيئة الوطنية للانتخابات وسيطلب منك ادخال الرقم القومى الخاص بالناخب وسيتم الرد ببيانات صاحب الرقم القومى الانتخابية.
  • عن طرق الرقم القومي من خلال الدخول على الموقع الرسمى للانتخابات.

اقرأ أيضًا.. انطلاق مارثون انتخابات مجلس النواب في مرحلته الأولى

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى