عالم الفن

بالصور : أحمد راتب ينضم إلى مسلسل فتنة زمانها وهذه تفاصيل شخصيته

أكد  النجم المصري أحمد راتب إنه سعيد جدا لتواجده في مسلسل واحد مع نجمة الكوميديا السورية سامية جزائري، لافتا إلى أنه آن الأوان لتفعيل الكوميديا العربية من جديد.

وفي تصريحات خاصة قال راتب إنه يرى في مسلسل " فتنة زمانها" الذي يتم تصويره في الإمارات حاليا فرصة لفرض حالة ألق جديدة على الكوميديا العربية، مثمنا العمل لكونه يأتي عربيا مشتركا بين سوريين ولبنانيين ومصريين وخليجيين.

وتابع:" آن الأوان للقيام بحركة نهضة في الكوميديا العربية والخروج من السبات الذي تقوقعت فيه في السنوات السابقة، والأهم ان نقوم بأعمال فيها نجوم من أكثر من جنسية عربية".

ورأى أن المخرج عماد سيف الدين قدير والنص المكتوب لافت، وبأن التعامل الطيب من الشركة المنتجة واحترامها للفنان كان له دور كبير في موافقته على العمل فيه.

وعن دوره في المسلسل قال:" أكون رجلا متزوجا أزور أبو ظبي وأنزل في منتجع تجري فيه فصول العمل كلها، وأدعي وزوجتي بأنني منتج أبحث عن مشاريع لفنانات وكذلك مسلسلات، لكن هذا ينكشف لاحقا وبخاصة بعد أن يشاركني شخص في المشروع فيصل إلى حد يرى نفسه يتعرض للابتزاز من قبلي".

وتوقع نجاح العمل وتحقيق سعادة للمشاهدين وقت العرض، علما أنه سيعود لمصر لمتابعة تصوير مسلسلات محلية له وبعد ذلك سيعود لأبو ظبي ليستكمل تصوير مشاهده في فتنة زمانها.

وأحمد راتب أحد أبرز أركان الكوميديا العربية، وله أكثر من 100 عمل مسرحي وأكثر من ذلك على مستوى السينما والدراما ويشارك في عمل فتنة زمانها الى جانب نخبة من نجوم الوطن العربي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى