أهلاويرئيسىعالم الرياضة

بالصور.. «الخطيب» يتسلم جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي الخاصة بالأهلي

كتب: محمود فهمي

تسلم الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، صباح اليوم الأحد، جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، كأفضل مؤسسة رياضية عربية عن عام 2021.

وحضر الحفل الذي أقيم في دولة الإمارات العربية الشقيقة العديد من الشخصيات الرياضية العربية والدولية والأبطال والمبدعين العرب الذين حققوا إنجازات في الدورتين الأولمبية والبارالمبية في طوكيو، بالإضافة إلى أصحاب الإنجازات الوطنية والعربية في المجالات المختلفة.

وجاء فوز الأهلي بجائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية عن المجموعة الاقتصادية للنادي (التمويل الذاتي).

كما ألقي الكابتن محمود الخطيب كلمة بالإنابة عن المكرمين في الحفل قدم خلالها الشكر للقائمين على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي.

وقال الخطيب خلال الحفل:” أتسلم هذه الجائزة المرموقة ومعي نخبة من مختلف دول العالم وستكون الجائزة بلا شك حافزا لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل ”

https://www.facebook.com/Officialahlysc/videos/304180074981346

وجاءت مبادرة هذا العام لتعبير عن الأسباب الرئيسية والداعمة للمؤسسة الرياضية في التعامل مع جائحة كورونا، والخروج بنتائج ودروس ممتازة في العمل المؤسسي.

كما أن عوائد المبادرة المالية والبشرية والمعرفية سوف تستمر عدة سنوات قادمة، فضلًا عن مساهمتها في التفوق الرياضي للمؤسسة، وفوز النادي الأهلي بالعديد من البطولات المحلية والقارية.

نرشح لك.. بعد فرز 92 لجنة .. إكتساح لقائمة الخطيب بالكامل في انتخابات النادي الأهلي

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى