الأخباربنوكرئيسى

«الإتربي» ينشر تدوينة عن زيارة محافظ البنك المركزي لمقر مصنع بنك مصر الإلكتروني

كتب – مجدى دربالة

قام طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، وجمال نجم نائب المحافظ، ومحمد كريم مساعد وكيل المحافظ، وطارق المحمودي مستشار المحافظ للتحول الرقمي، بزيارة لمقر بنك مصر الإلكتروني، بدعوة من محمد الإتربي رئيس بنك مصر ورئيس اتحاد بنوك مصر.

وقد حضر اللقاء عاكف المغربي وحسام عبدالوهاب نائبا رئيس بنك مصر.

من جانبه، أبدى طارق عامر محافظ البنك المركزي إعجابه عن ما تم تحقيقه من بنك مصر، مشيداً بالآداء من جميع الموظفين العاملين هناك.

وكتب محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: «تشرفنا بزيارة السيد الأستاذ طارق عامر محافظ البنك المركزي، والأستاذ جمال نجم نائب المحافظ، والمهندس طارق الحديدي وكيل المحافظ، لافتتاح قطاع التحول الرقمي في بنك مصر Bank Misr Digital Factory .

وأضاف كاتباً: «يجب أن افتخر وأمدح هذه المجموعة الرائعة من أبناء وبنات بنك مصر على هذا الانجاز وعلي شرحهم المميز والوافي لهذا المشروع الحيوي لبنك مصر، كما أتوجه بالشكر للسادة النائبين للمجهود الذي بذل من جانبهم ليري النور، وجميع رؤساء القطاعات التي شاركت في هذا الانجاز فخر لنا جميعا انتمائنا لهذه المؤسسة العريقة ولرائد الفكرة طلعت باشا حرب.

للمزيد إقرأ.. تفاصيل زيارة «طارق عامر» لأول قطاع للتحول الرقمي المصرفي في بنك مصر

بنك مصر يتجه بقوة نحو التحول الرقمى

وقد قام بنك مصر مؤخراً بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية “إي فاينانس” بهدف تقديم الخدمات والمنتجات المالية المطورة من خلال البنك لكافة شرائح القطاع الزراعي؛ مشروعات متناهية الصغر، الصغيرة والمتوسطة، وذلك من خلال المنصة الزراعية الالكترونية التي تمتلكها وتديرها الشركة.

وجاء توقيع البروتوكول في إطار استراتيجية البنك الهادفة للتحول الرقمي والشمول المالي والتوسع في خدمات تكنولوجيا الدفع والتحصيل الإلكتروني وميكنة الخدمات المالية لخدمة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وبشكل خاص لخدمة أعمال القطاع الزراعي، وذلك إيماناً من البنك بأهمية هذا القطاع.

كما يعد بنك مصر أول بنك يوفر تكنولوجيا الشراء من نقاط البيع والمواقع الإلكترونية برمز الاستجابة السريع QR Code لعملاء محافظ الهاتف المحمول. وكذلك قام البنك لأول مرة في مصر بميكنة الحصول على تمويل المشروعات متناهية الصغر من بنك مصر لتقديم الخدمة فورياً.

هذا ويسعى بنك مصر دائماً لإطلاق حلول وخدمات مصرفية تكنولوجية مبتكرة لعملاء البنك بما يساهم في توفير الوقت والجهد، وكذلك المشاركة الفعالة في بناء الاقتصاد المصري والنهوض بالمجتمع من خلال توفير المتطلبات التمويلية للقطاعات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى