الأخباررئيسىعالم الرياضةعالم الفن

بالصور.. حقيقة تنمر «يارا نعوم» زوجة «عماد متعب» على «مربية أطفال»

كتبت – آية إسماعيل

حالة من الجدل آثارتها يارا نعوم، ملكة جمال مصر السابقة، وزوجة الكابتن عماد متعب، بعدما اتهمتها إحدى السيدات بالعنصرية والتعالي.

جاء ذلك بعدما نشرت إحدى السيدات، تغريدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اتهمت فيها يارا نعوم ووالدتها، بالتعدي لفظيًا على مربية أبنائها، نظرًا لنزولها حمام السباحة الخاص برواد إحدى المنتجعات السياحية بالغردقة.

«أنا مش هنزل المياه مكانها»

وذكرت صاحبة التغريدة يارا نعوم وزوجها عماد متعب بالاسم، قبل أن تقوم بتعديل تغريدتها وتكتبها بالحروف الأولى، مؤكدةً أنها تحرشت بها وبمربية أطفالها لفظيًا، أمام الجميع، وأصرت على عدم نزول مربية أطفالها لحمام السباحة، واصفةً إياها بألفاظ غير لائقة.

من جانبها، نفت يارا نعوم الواقعة جملةً وتفصيلًا، مؤكدة أن الأمر لم يتعدَّ تضامنها مع إدارة الفندق، التي طالبت صاحبة الواقعة ومربية أطفالها، بالالتزام بالزي المُخصص للنزول لحمام السباحة، نظرًا للمخاطر الصحية التي قد تصيب جميع رواد المنتجع.

ورفضت يارا نعوم محاولة للتشهير بها وبزوجها والإساءة لهما، مشيرةً إلى أنهما بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، التي تكفل لها حماية حقوقهما المشروعة، وتوضيح الحقيقة للجميع.

كما أكدت يارا نعوم، أن زوجها لم يكن متواجدًا وقت حدوث الواقعة من الأساس، وهو ما يؤكد سوء النية المبيتة، للتشهير بها وبأسرتها.

عماد متعب معلقاَ على الأزمة

من ناحيته، دافع عماد متعب مهاجم مصر والأهلي الأسبق، عن زوجته يارا نعوم، خلال مداخلة تليفونية لبرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على الفضائية المصرية، مشددًا على احترامه وزوجته لكافة أطياف الشعب المصري.

وأوضح عماد متعب أنه لم يكن متواجدًا في الواقعة من الأساس، حيث يحرص على ممارسة هوايته الخاصة بالصيد، مشيرًا إلى أنه اعتاد على النزول بهذا المنتجع منذ عدة سنوات، وطوال هذه الفترة لم يصدر عنه ما يخالف حدود اللياقة، أو المعايير الأخلاقية المُتعارف عليها.

يارا نعوم أثناء حفل زفافها على الفنان عماد متعب

وأضاف: “للأسف السوشيال ميديا زي ما لها مميزات لها عيوب، ومن أكبر عيوبها إن الناس سمعت رأي واحد وحكمت عليه وقيمت الأشخاص على رأي اللي كتبت كلام من وجهة نظرها بس”.

وأوضح متعب: “أنا من أسرة بسيطة بتعامل مع الناس بكل احترام وأدب وده أسلوبي لحد ما أموت إن شاء الله .. والناس خدو كلام السيدة كما لو كان نازل من السماء واحنا اللي شياطين”.

صور يارا نعوم ملكة جمال مصر

نرشح لك: يارا نعوم تحتفل بهدف متعب القاتل فى بتروجت على طريقتها الخاصة

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt
زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى