الأخباررئيسىملفات وتقارير

بالصور.. رفع العزل الصحى عن قرية صفط تراب بالمحلة الكبري

قامت قوات الشرطة برفع العزل الصحي عن قرية صغط تراب بالمحلة الكبري وذلك بعد 25 يومًا قضاها سكان القرية فى العزل،  بسبب ظهور 51 إصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

وسيطرت حالة من الفرحة والسعادة على أهالى قرية صفط تراب، كما غادرت قوات الشرطة المتمركزة على مداخل ومخارج القرية، وتم رفع الصدادات المتواجده على مداخل القرية ومخارجها، وعادت الحياه إلى طبيعتها داخل القرية.

 

وأكد الدكتور السيد قاعود مدير الإدارة الصحية بالمحلة ثان بمحافظة الغربية،  اتخاذ الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، قرارًا بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية، برفع العزل الصحى عن قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة مساء اليوم الأربعاء، بعد فرض عزل صحى على القرية استمر 25 يومًا، بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا بالقرية بلغت 51 إصابة.

 

وأشار إلى أن الحالات المصابة بدأت فى التحسن والخروج من الحجر الصحى ونقلهم إلى العزل الصحى بالمدينة الجامعية بسبرباي، وسوف تخرج الحالات تباعًا بعد تماثلهم للشفاء.

 

وكان الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، أنه قد قرر فى 27 أبريل الماضى مد فترة الحظر الطبى بقرية صفط تراب مركز المحلة 10 أيام أخرى، بعد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بالقرية لـ51 إصابة حتى الآن.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى