عالم الفنفيديوملفات وتقارير

بالفيديو.. الراقصة دينا باكية في ظهورها الأول بعد إصابتها بكورونا

كتبت: دنيا عبدالله

ظهرت الراقصة المصرية دينا، أمام جمهورها، للمرة الأولى بعد إصابتها بفيروس كورونا.

أعلنت دينا من خلال مقطع مصور لها نشرته عبر حسابها الشخصي انستجرام، عن شفائها من الفيروس بعد ظهور نتيجة مسحتها بأنها سلبية.

وكشفت خلال الفيديو كواليس إصابتها والأيام الماضية التي عاشتها خلال فترة العزل.

اثناء حديثها لم تتمكن دينا من حبس دموعها، تأثرا من مساندة والدتها لها خلال فترة مرضها، ورفضها مغادرة المنزل وعدم خوفها من الإصابة بالعدوى.

قالت: “كنت خائفة على أمي ولكنها امراة قوية وأحترم فيها قوتها وأتشابه معها في هذه الصفة، إن فضل أمي على راسي من فوق ومهما تحدثت لن أوفي دينها”.

كواليس اصابة الراقصة بكورونا

وعن تجربتها مع الفيروس، أكدت دينا أنها لم تكن قادرة على الحديث، وأنها تعلمت جدا من هذه التجربة، وهي أن السير في الشارع مساء ورؤية النور نعمة، وكذلك مقابلة أصدقائها وأهلها نعم لم تكن مدركة لها.

وقالت دينا: «في الحقيقة أنا وحشنى كل حاجة، وحشنى أمشى في الشارع، وحشنى السوبر ماركت، وكل حاجة وحشتنى جدًا».

وأضافت الراقصة دينا: «أنا مش من عادتى اطلع لايف كتير، ولكن لاقيت الناس عمالة تتكلم أنا روحت مستشفى ولا عملت إيه».

وتابعت: «أنا قولت لازم أطلع للناس اللى مهتمة تعرف أخبارى، أطمنهم، أنى بتعافى بعد ما اكتشفت أن النتيجة كانت سلبية، وطبعًا ده فضل ربنا عليا أنى قمت بالسلامة».

كما أكدت أنها كانت تتوخى حذرها جدًا، ولكن وصفت إصابتها بأنها رزق وراضية بيه، وزى ما بنرضى بالحاجات الكويسة، لابد نرضى باللى مش كويس.

واستكملت بخصوص رؤية أمها بعدما اكتشفت أن المسحة سلبية أمس،”وأنا بشوف أمى حسيت إن في جايزة كبيرة، مش حاجة عادية، وشكرًا لكل الدعم اللى خدته، ولولا أصحابى وأهلى، ما كنتش خدت الدفعة الجامدة جدًا اللى وصلتلها، لأن الكلام ده قومنى من اللى أنا فيه، وأول حد بشكره أمى، اللى ما رضيتش تسيبنى ولا تسيب البيت، وفضلت قاعدة معايا طول الوقت، أنا اللى كنت خايفة عليها وهى ما كنتش خايفة”.

يذكر أن كانت الراقصة دينا، أوضحت في وقت سابق أنها التقطت فيروس كورونا بعد سفرها مدينة أسوان بصحبة 4 من صديقاتها، بحسب موقع “إي تي بالعربي”.

من ناحية أخرى، أثارت الراقصة جدلا واسعا مؤخرا، بعد نشرها لفيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتظهر فيه وهي تؤدي رقصة على ضفاف النيل.

والجدير بالذكر ، أن تشارك دينا فى بطولة حلقات مسلسل “سكن البنات”، من بطولة وفاء عامر والمعروض حالياً على احدى القنوات الفضائية، وتجسد دينا ضمن أحداث العمل دور سيدة أعمال تمتلك شركة كبرى.

نرشح لك: بالفيديو.. الراقصة لوردينا تظهر في مدرسة بالصعيد وتُطيح بمعلم وطلابه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى