الأخبارحوادث وقضايارئيسىفيديو

بالفيديو.. القصة وراء اختفاء توأم من بطن حامل في الشهر السادس

كتبت – أمل سعداوي

تنتظر كل أم حامل أن يولد طفلها بخير وصحة وتخشى أن يحدث له أي مكروه، وهو أمر طبيعي لكل أم، ولكن في سابقة غريبة تفاجئت أم عدم وجود فلذة كبدها في بطنها، هذا أمر لا يعقله اي إنسان، لتدخل في حالة ذهول مما حدث.

ويرصد لكم موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير حالة أم حامل فقدت جنينها بدون إجهاض، وهذه حالة لم يشاهد أي طبيب على إطلاق.

أغرب قصة حمل

بدأت القصة عندما استيقظت سيدة حامل من النوم، ووجد نفسها تنزف، فقامت بالذهاب إلى المستشفى من أجل الإطمئنان على أطفالها، الذين لم ياتوا إلى الحياة بعد، وعندما خضعت للكشف، تفأجات بشيء لم يكن في الحسبان، ولم يخطر على بال إنسان، لتجد نفسها بدون حمل، ولا تظهر أي أثار تدل على الإجهاض.

وقال الدكتور محمد عز الدين، رئيس قسم النساء والتوليد في مستشفى أرمنت، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي وائل الإبراشي، في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى: «هذه السيدة جاءت في حوالي 4:30 صباحًا تشتكي من نزول مياه ودم من الرحم، فقام الدكتور أحمد طلعت، طبيب النساء والتوليد بالمستشفى، باستقبالها وبالأشعة تبين انه لا يوجد أي اثر لوجود حمل».

‏وأضاف عز الدين أن السيدة تفأجات من كلام الطبيب وأخبرته بأنها حامل في الشهر السادس، في توأم، ليندهش الطبيب ويقوم بالإرسال إلى معمل الآشعة من أجل الإطلاع على الإشاعات، وبالفعل تبين أنه لايوجد اي اثر لوجود حمل.

وتابع عز الدين: «أخبرتني السيدة أنها حلمت بكابوس في الليلة التي جاءت فيها، وأنها رأت فيه أن سيدة أخرى تريد إجهاضها، وعندما استيقظت وجدت نفسها تنزف».

وأشار عز الدين أن السيدة معاها روشتات تؤكد صحة كلامها، وأنها بالفعل كانت حامل في الشهر السادس، في توأم.

د. محمد عز الدين يفسر اختفاء جنين من بطن سيدة حامل دون إجهاض

تعليق د. حسن طايع على «اختفاء جنين» من بطن سيدة حامل دون إجهاض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى