حوادث وقضايارئيسى

بالفيديو.. انتحار فتاة من الطابق السادس بمول «سيتي ستارز»

كتبت أمل سعداوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لا تتجاوز مدته الدقيقة، لفتاة ملقاة على الأرض وذلك في مول «سيتي ستارز » بمدينة نصر، في الساعات الأولى من صباح اليوم.

انتحار فتاة مول سيتي ستارز

وتبين أن زوار المول فوجئوا بصوت ارتطام شديد ليذهبوا على الفور لمعرفة ما حدث، ويتفأجوا بوجود جثة فتاة ملقاة على الأرض غارقة في دماء، لتاتي شرطة المول على الفور لتمنع الزور من الذهاب لمكان الواقعة، وتتصل بسيارة الإسعاف التي لبت النداء.

وتم نقل الفتاة إلى المستشفى، في محاولة لأنقاذها. وأكد مصدر بالمول في تصريحات له، أن الكاميرات الداخلية للمول أوضحت أن الفتاة اقبلت على الأنتحار، حيث وقفت لمدة 3 دقائق تنظر حولها للتأكد أن لا أحد يراها، ثم أحضرت كرسي ووقفت عليه والقت بنفسها، بينما حاول رحل إنقاذها ولكنه لم يستطيع.

أكد المصدر، أنه بمجرد سقوط الفتاة توجهت شرطة المول مكان الواقعة لإبعاد الزوار، وتم الإتصال بالإسعاف التي حملت الفتاة وهي لا تزال على قيد الحياة.

كما تابع المصدر:”لا أعرف سبب الانتحار ولكن ما عرفناه أن الفتاة تدرس في كلية الطب ونتوقع أنها أقدمت على هذا الفعل نتيجة تعرضها للاكتئاب أو صدمة شديدة”.

وباشرت قوات الأمن تحقيقاتها حيث تم التحفظ على كاميرات مراقبة المول وخاصة كاميرا الدور السادس الذي سقطت منه الفتاة، وكاميرات للكفيهات المحيطة بمكان السقوط، ولا تزال التحقيقات قائمة حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. شاب يتنبأ بوفاته قبل يومين وينشر رسالة مؤثرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى