الأخباررئيسىمنوعات

بالفيديو.. بسمة وهبة تكشف تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لجراحة خطيرة

كتبت: دنيا عبدالله

نشرت الإعلامية بسمة وهبة ، مساء أمس الأربعاء، مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كشفت فيه عن اخر تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية في لندن.

وكشفت بسمة وهبة، خلال الفيديو، عن رغبتها في العودة إلى مصر.

قالت بسمة: “الحمد لله أنا خرجت من المستشفى لكن أنا مخنوقة ومش قادرة أقعد في لندن، وقلت للدكتور بتاعي ليه عايزني أقعد فقالي أي حد يعمل عملية لازم يبقى جنب الدكتور والمستشفى، وأنا اقترحت عليه اقتراح قولت له لو أنا تعبت أو جرى لي حاجة هبقى أجي وأنا عندي يقين أني هبقى كويسة لأني في مصر ببقى كويسة”.

وأضافت: “جوزي وحشني وبنتي خديجة وحشتني وأهلي وحشوني ونفسي أنزل عشان أروح لعبدالعزيز وعبدالرحمن وأسافر لهم لو ربنا أراد وسهل ومش قادرة أقعد في لندن بتخنق واديني قاعدة في الأوتيل عاملة إيه يعني ولا حاجة”.

وتابعت:” انا استخرت الله.. ربنا ييسر الخير، مضيفة “هواء مصر حاجة تانية مع إن في مصر مش بخرج، وأنا قاعدة في البيت في أوضتي ومكتبي أحسن من إن أخرج كل يوم هنا حتى، الجو هنا سيئ وكئيب، ولندن مش لندن المحلات قافلة والمولات مهجورة والناس مرعوبة، إحنا عندنا مصر أحلى وأحسن مش دلوقتي على كل الأحوال”.

وواصلت: “أنا مش بحب أستسلم للتعب وإحنا في شهر التعافي من السرطان ولازم نعمل توعية عن مرض السرطان والكشف المبكر وكل المرضى يسألوا زي ما هما عاوزين واكلمهم من ناحية التجربة، أنا كويسة وهبقى كويسة لو هعمل حاجة زي دي”.

رحلة بسمة وهبة مع المرض

يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة ، مرت بأيام عصيبة، بسبب الوعكة الصحية التى مرت بها، حيث أجرت جراحة بأحد مستشفيات لندن، حيث خرجت بسمة وهبة من المستشفى بعد نجاح العملية، وقد تفاعلت بسمة وهبة مع جمهورها ومتابعيها عبر “إنستجرام”، الذى تمنى لها أن تعود سالمة لمصر بعد نجاح العملية.

وشاركت وهبة جمهورها في كل خطوة تقوم بها عن طريق نشر فيديوهات، فنشرت 3 فيديوهات فى رحلة علاجها فى لندن، فالبداية كانت مع مقطع نشرته على “إنستجرام”، قبل دخولها لغرفة العمليات فى أحد المستشفيات قائلة “أستودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه أبدًا”، وآية “يد الله فوق أيديهم”.

وأضافت الإعلامية بسمة وهبة، خلال رسالتها للجمهور قبل الخضوع للعملية، “يا رب إن شاء الله خير بإذن الله بفضل الله ثم دعاكم لا تنسونى فى الدعاء”.

أما المقطع الثانى فكان بعد خروجها من غرفة العمليات، حيث ظهرت فى المقطع المصور وهى ترتدى الحجاب، وكتبت فى تعليقها عليه: “الحمد لله والشكر لله، ثم لكل الناس الطيبة اللى دعتلى، ولكم مثل الدعاء يا رب”.

وكان الأخير مقطع الفيديو، عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، وقالت فيه: “الحمد لله، أنا قولت أطمنكم عليا بس أول حاجة عملتها إنى سجدت سجدة شكر لله.. حمدت ربنا إنه رجعنى بالسلامة وقومنى بالسلامة”.

اقرأ أيضًا.. الإعلامية بسمة وهبة تطالب جمهورها بالدعاء لها قبل إجرائها جراحة خطيرة

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى