الأخباررئيسىعالم الفنمنوعات

بالفيديو.. وفاء عامر تكشف سر اصطحاب نجلها في مهرجان الجونة

كتبت: فاطمة عماد

كشفت الفنانة وفاء عامر عن سبب وجود مرافقة نجلها في مهرجان الجونة السينمائي قائلة: “بحس بأمان.. وكمان بحب أطمن عليه حتى ساعة التصوير بطمن عليه من وهو صغير”.

وأضافت وفاء عامر خلال مقابلة مع الإعلامية لميس الحديدي في تغطية خاصة لبرنامج «كلمة أخيرة» خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة: “انا كنت عاملة أوضتي كأنها بيت فيها التلاجة والملايات والسجاد عشان هو يقعد قدامي ويذاكر.. وأنا أذاكر قدام الكاميرا وأعمل مشهد حلو مكنتش بسيبه.. لأنى كنت عاوزه طول الوقت أوريه أنا بتعب قد إيه، وأن التمثيل حب وثقافة واختيارات وحب للمهنة وإيمان بما أقوم به”.

ومن جانبه قال عمر محمد فوزي أن: “عمل والداي في المجال الفني مصدر سعادة بالنسبة لى،  ولم يمثل لي إزعاجاً،  بالعكس مصدر سعادة ليا وبنبسط جداً وأنا بشوف نجاحهم ، ولا يرغب خوض تجربة الإنتاج  الفني على غرار مسيرة والده.

وفاء عامر تكشف اسم مسلسلها الجديد

وأشارت عامر، أنها ستقوم بعمل مسلسل يحمل اسم «هي»، من إخراج المخرج الكبير محمد النقلي والمنتج محمد شاهين، قائلة: “بنتكلم في المسلسل عن قضية الثانوية العامة وما وراءها وقضايا الفتاة في عمر معين واحتضان الآباء والأمهات لأبنائهم وهل العقوق عقوق أبناء أم عقوق والدين؟ وعلاج لكل مشكلة.. وأعتقد أن أضواءه لن تنتهي”.

وأكدت وفاء، على مشاركة شقيقتها أيتن في العمل ومنة فضالي، وأيتن بالنسبة ليا أختي وصحبتي وبنتي وحبيبة عمر وأخته الكبيرة وخالته.. أنا وأيتن وعمر بنشبه مصر بنحب بعض أوي وإيدنا دائماً في أيدين بعض ومهما اختلفنا أو زعلنا من بعض زعلات صغيرة”.

يذكر أن الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، اختتمت أمس، بعد عرض 65 فيلمًا، على مدار 8 أيام.

اقرأ أيضًا.. رانيا يوسف تثير الجدل بعد إطلالتها الجريئة في مهرجان الجونة

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى