الأخباررئيسىعالم الفنمنوعات

بالمايوه .. أحدث ظهور لـ أمينة خليل مع خطيبها عمر طه

كتبت: دنيا عبدالله

تصدرت الصورة التي نشرتها الفنانة أمينة خليل ، على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مؤشرات محرك البحث «جوجل» خاصة أن تلك الصورة تعتبر الأولى بعد خطوبتها من رجل الأعمال عمر طه.

وتفاعل الجمهور مع صور أمينة خليل، حيث اعتبر البعض أن إطلالتها مكشوفة، وأنه غير معتاد منها أن تطل على هذا النحو، بينما دافع محبوها عنها بأن إطلالتها عادية فهي ترتدي ملابس بحر ولا يوجد ما يدعو للحرج، بينما ركز أخرون على وسامة خطيبها مشيرين إلى أن ابتسامته عريضة جذابة.

وظهرت أمينة متوسطة خطيبها والسيناريست تامر حبيب، التي حرصت على وضع يدها حول عنقه، وكانت الفنانة ترتدي مايوه أسود مع كاش مفتوح، وقبعة رأس من الخوص، في حين ظهر خطيبها هو أيضًا بالمايوه، وتامر بإطلالة كاجوال مرتدي قميص أبيض.

واحتفلت أمينة خليل بخطوبتهما على عمر طه في 15 يوليو، في حفل بسيط، اقتصر على حضور الأهل والمقربين فقط، مطلة بفستان قصير منقوش، وبعد مرور عدة ايام، احتفلت مجددا بخطبتها في إحدى المدن الساحلية، بفستان من الستان.

يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل مسلسل «ليه لأ»، وهو من بطولة محسن محيي الدين، هالة صدقي، هاني عادل، عمر السعيد، شيرين رضا، محمد الشرنوبي.

اقرأ أيضًا.. الفنانة نادين نجيم تُعلن الهجرة من لبنان بعد انفجار بيروت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى