خدماتملفات وتقارير

بتخفيضات تصل لـ60%.. أماكن بيع السلع واللحوم وياميش رمضان بأسعار مخفضة 

كتبت: تقى أيمن

اتخذت الدولة المصرية العديد من الإجراءات للتيسير على المواطنين في ظل ارتفاع أسعار مختلف المنتجات وضبط الأسواق وتوفير العديد من الاحتياجات مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

أماكن بيع السلع بأسعار مخفضة 

انطلقت «مبادرة كلنا واحد» تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس وتستمر حتى 13 أبريل، وذلك بالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية بإجمالي 993 فرعًا، إضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة بجميع أنحاء الجمهورية، لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية بتخفيضات تصل إلى 60%.

ويمكن الاستفادة من المبادرة التي تشمل عددًا من فروع السلاسل التجارية الكبرى، مثل: «أولاد رجب – خير زمان – عبدالله العثيم – كارفور- العابد- المحلاوي- أوسكار- خير بلدنا- راية ماركت- أسواق فتح الله- الفرجاني- هايبر الشرقية- إسبنس- كازيون- الشرق- أكسبشن- هايبر بلس- مول القاهرة- النساجون الشرقيون- جولدن مان هاوس- تاي هاوس».

معرض «أهلا رمضان»

كما يقدم معرض «أهلا رمضان» الذي يقام في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، وأماكن أخرى بمختلف محافظات مصر، السلع والمنتجات وياميش رمضان بتخفيضات ‏تتراوح ما بين 25 : 30 %.

منافذ وزارة الزراعة 

وطرحت منافذ وزارة الزراعة، العديد من السلع والمنتجات والأغذية المختلفة بتخفيضات من 25 لـ30% بكل الفروع والمنافذ، كما يصل التخفيض على بعض منتجات ياميش رمضان وعسل النحل إلى 50%، ويبدأ كيلو اللحوم المجمدة من 65 جنيهًا ليصل إلى 110 جنيهات للحوم البلدي.

إقرأ أيضًا.. «شعبة العطارة»: 15% زيادة في أسعار ياميش رمضان 2022 مقارنةً بالعام الماضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى