رئيسىعالم الفنمنوعات

بحضور عدد من نجوم الفن.. نيلي كريم تحتفل بزفافها وتتصدر التريند

كتبت أمل سعداوي

تصدرت الفنان نيلي كريم تريند «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار فيديوهات وصورة على مواقع التواصل الاجتماعي لحفل زفافها على هشام عاشور لاعب الاسكواش.

زواج نيلي كريم

زفاف نيلي كريم

وطلت الفنانة نيلي، بفستان أبيض برز أنوثتها، وأعرب الكثير ممن رأها عن روعتها وجمالها.

وأحيا الحفل الفنان عمرو دياب، حيث حرص على تقديم التهنئة لها، وأيضًا عدد من نجوم الفن والذي من بينهم حسن أبو الروس، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، والإعلامية مني الشاذلي، كما حضر أيضا كل من لبلبة، ومي سليم وريهام عبد الغفور والمخرج عمرو سلامة وزوجته.

حرصت الفنانة شريهان على تقديم التهنئة لنيلي على حفل زفافها، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:”الحب، السعادة، الخير، السلام، الفرح، وكل شيء جميل يليق بك.. فالسعادة أحيانًا هي التي تبحث عن من يستحقها، وانتي لها وهي لك يا حبيبتي”.

 

وكانت من المقرر إقامة حفل زفاف الفنانة نيلي يوم الاثنين الماضي على أن تقام الحنة يوم الأحد، ولكن بعد خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز الذي أحزن الجميع، قررت نيلي تأجيل الفرح ثلاث أيام على أم يقام أمس الأربعاء.

وفب نهاية يوليو الماضي، احتفلت نيللى كريم بخطوبتها على هشام عاشور، نجم الإسكواش السابق. وذلم في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين، حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

ليست الأولة

ولم تكن تلك الزيجة الأولى للفنان نيلي، حيث تزوجت مرتين، الأول وهي في سن الـ16، وانجبت ابنيها كريم ويوسف. ثم تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا، الذي انفصلت عنه عام 2015، ولديها منه سيليا وكندة.

الجدير بالذكر، أن الفنانة نيللي، قد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي، عبى مسلسل «ضد الكسر».

كما شاركها في البطولة كل من محمد فراج، ولقاء الخميسي، ومصطفى درويش، وتارا عماد وهشام إسماعيل وآخرين.

وتنتظر الفنان نيلي عرض أحدث أفلامها ، وذلك خلال أيام قليلة في دور العرض، بعنوان «200 جنيه»، حيث تُجسد دور راقصة.

وتدور أحداث فيلم 200 جنيه، حول ورقة عملة 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية، وهو من بطولة عدد كبير من الفنانين، منهم إسعاد يونس، وأحمد السقا، وأحمد رزق، وهاني رمزي، ومحمد فراج، وخالد الصاوي، وطارق عبد العزيز، وآسر ياسين وآخرين.

اقرأ أيضًا.. نيلي كريم: «الجواز زي البطيخ ملوش كتالوج.. وجوزاتي الاتنين كانت قرعة”.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى