الأخباربنوكرئيسى

بدير: إطلاق مسابقة «اودع وانطلق واكسب» ضمن استراتيجيات بنك عوده لزيادة قاعدة عملائه

بنك عوده –مصر يسلم الفائز بجائزة مسابقة «مين هيكسب المليون» على الحسابات الجارية

كتب: مجدي دربالة

سلم بنك عوده-مصر، الفائز بجائزة البنك على الحسابات الجارية والتي اتخذت شعار «مين هيكسب المليون» والتي أجريت من الفترة بين 1 نوفمبر 2019 الى 30 سبتمبر 2020.

وسلم محمد بدير، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عوده-مصر، الجائزة للفائز محمود أحمد يوم 24 فبراير 2021، علما بأن عملية السحب على أسم الفائز تمت بحضور مندوب من وزارة التضامن الاجتماعي.

ومن جانبه قال محمد بدير، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك، إن إقامة مثل تلك المسابقات، يأتي في إطار حرص البنك على زيادة قاعدة عملائه، كما يأتي ذلك في سياق رياده بنك عوده في مجال التجزئة المصرفية بالقطاع المصرفي المصري.

وجدير بالذكر أن البنك أطلق مؤخرًا حملة جديدة تحت شعار «اودع وانطلق واكسب» على الحسابات الجارية والتي تمنح فرصة الفوز بسيارة مرسيدسE200  موديل 2021.

وتسري الحملة من 5 يناير 2021 الى 31 ديسمبر 2021، الحملة متاحة للعملاء من الأفراد أصحاب الحسابات الجارية على ايداعاتهم بالجنيه المصري، علما بان الحد الأدنى لدخول السحب هو 50,000 جنيه مصري، ويجب أن يتم الاحتفاظ بالمبلغ في الحساب لمده لا تقل عن ثلاثة أشهر متتالية وكل ثلاثة أشهر أخرى تمنح العميل فرصة إضافية في السحب، وتتم الحملة الجديدة، كذلك تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

اقرأ أيضًا.. محمد بدير: استئناف مفاوضات بيع بنك عودة مصر إلى بنك أبوظبي الأول

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى