الأخباررئيسىعالم الفن

براءة أحمد عز وحبس شقيقة زينة في قضية «فندق العلمين»

كتبت – تقوى جميل

حكمت محكمة جنح العلمين المنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية اليوم برئاسة المستشار أحمد السباعي و أمانة سر محمد ابو جبل في قضية أحمد عز وشقيقة زينة بعد مشاجرة حصلت بينهما بأحد فنادق الساحل الشمالي، حيث عوقبت شقيقة الفنانة زينة “نسرين رضا” بالحبس لمدة ستة اشهر مع الشغل، وايضا بكفالة ألف جنيها لإيقاف التنفيذ.

كما تمت معاقبة شقيقها محمد بتغريمه مبلغ 10 ألاف جنيهاً، والزمتهما المحكمة بالمصاريف الجنائية، و ايضا بإلزامهما بأن يؤديا للمدعي بالحق المدني أحمد عز مبلغ 10 آلاف جنيها على سبيل التعويض المدني المؤقت.

كما حكمت المحكمة ببراءة الفنان أحمد عز مما أسند اليه من اتهام وبرفض الدعوى المدنية وبإلزام رافعتها بالمصاريف ومبلغ 50 جنيها مقابل اتعاب المحاماه، بعد مشاهدة المحكمة وفريق الدفاع الفيديوهات المصورة في فندق العلمين والاستماع إلى التسجيل الصوتي.

وكانت الجلسة عقدت بحضور فريق الدفاع عن الطرفين، حيث مثل المحامي أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض وكيله أحمد عز بينما حضر عاصم قنديل المحامي بالنقض عن اشقاء زينة.

وثبتت واقعة تعدي شقيقة الفنانة زينة على أحمد عز بالسب والضرب على الوجه بموجب كاميرات المراقبة بإلاضافة إلى شتمه هي وشقيقها بموجب التسجيل الصوتي المرفق بالأوراق وما أكده شهود المجني عليه ثبوتا يقينيا بكاميرات مراقبة الفندق التي فرغتها النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى